TRENDING
إليانا و

شاركت الفنانة الفلسطينية التشيلية إليانا للمرة الأولى في برنامج "Saturday Night Live" إلى جانب الفريق البريطاني "كولدبلاي" (Coldplay)، إذ أدّيا أغنية "We Pray" على المسرح معاً.


وانضمت المغنية والممثلة الأرجنتينية تيني إلى إليانا وكريس مارتن، مغني "كولدبلاي" الأساسي، على المسرح. وغنت الفرقة البريطانية أيضاً أغنية "All My Love"، من الألبوم الجديد "Moon Music".

ويأتي هذا الظهور التلفزيوني بعد أيام فقط من مشاركة إليانا (22 عاماً) في مهرجان "iHeartRadio" الموسيقي في لاس فيغاس لأداء أغنية "We Pray"، التي يشارك فيها أيضاً مغني الراب ليتل سيمز، والمغني النيجيري بورنا بوي.

وأصدرت الفنانة الفلسطينية نسختها الخاصة من الأغنية باللغة العربية في 20 أيلول (سبتمبر)، كون النسخة الأصلية باللغة الإنكليزية.

وتهدي إليانا "We Pray" في عروضها إلى بلدها فلسطين. وبعد أدائها هذه الأغنية في حفل "كولدبلاي" بـ دبلن، كتبت عبر حسابها الرسمي في إنستغرام: "أديت أغنية "We Pray" باللغة العربية. غنيت من أجل الأمل، والأهم من أجل مسقط رأسي فلسطين! أدعو لشعبي. أنا فخورة بتمثيل ثقافتنا في كل مكان!".

وبحسب وسائل إعلام، إليانا ستكون في العرض الافتتاحي لحفل "كولدبلاي" في الإمارات العربية المتحدة في كانون الثاني (يناير) المقبل، ضمن أكبر جولة لموسيقى الروك على الإطلاق. ومن المقرر إقامة أربعة عروض قياسية في استاد مدينة زايد الرياضية.

يقرأون الآن