TRENDING
ريهام حجاج تعود في رمضان...ما تفاصيل مسلسلها؟

تواصل الممثلة ريهام حجاج تحضيراتها للمنافسة في موسم دراما رمضان المقبل 2025، وذلك عبر مسلسل جديد إسمه "كنترول"، وسيجري الاتفاق على كافة تفاصيله خلال الفترة الحالية.

تفاصيل مسلسل ريهام حجاج الجديد

مسلسل كنترول، مكون من 15 حلقة، ومن تأليف أيمن سلامة و إخراج أحمد صالح، وتواصل الشركة المنتجة هذه الفترة التعاقد مع باقي الأبطال المشاركين به بجانب ريهام حجاج.

ريهام حجاج في رمضان 2024

يُذكر أن ريهام حجاج شاركت في موسم دراما رمضان الماضي 2024 بمسلسل صدفة، وناقش العمل مشاكل التعليم خاصة الطلاب في سن المراهقة، وذلك في إطار اجتماعي تشويقي لايت.

تفاصيل مسلسل صُدفة

وقدمت ريهام شخصية مُدرسة اسمها صُدفة خلال الأحداث، وتجد نفسها متورطة في زيجة لا تعلم عنها شيئًا، فتبدأ السعي لمعرفة كيف تورطت في هذه الزيجة، كما تحاول التواصل مع أسرتها والتقرب منها.

مسلسل صُدفة، مكون من 30 حلقة، ومن بطولة ريهام حجاج، خالد الصاوي، عصام السقا، رحاب الجمل، سلوى خطاب، فراس سعيد، نور إيهاب، سليم الترك، وعلاء منصور، والعمل من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبدالعزيز.

آخر أعمال ريهام حجاج

وكانت قد قدمت ريهام حجاج مسلسل جميلة في موسم دراما رمضان 2023، ودارت أحداث العمل في إطار تشويقي اجتماعي، وسلط الضوء على مشاكل الميراث وبعض المشكلات الزوجية، وظهرت ريهام خلاله متزوجة من هاني عادل.

والعمل مكون من 30 حلقة، وشارك بجانب ريهام حجاج في بطولته، سوسن بدر، عبير صبري، يسرا اللوزي، هاني عادل، أحمد وفيق، هشام إسماعيل، نبيل عيسى، أحمد الشامي، سامح الصريطي، ومروة الأزلي، والمسلسل من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبدالعزيز.

غياب ريهام حجاج عن السينما

وتغيب ريهام حجاج عن السينما منذ 6 سنوات، عندما قدمت فيلم رغدة متوحشة مع رامز جلال في 2018، ودارت أحداث العمل في إطار اجتماعي كوميدي.

والفيلم من بطولة رامز جلال، ريهام حجاج، بيومي فؤاد، محمد ثروت، أحمد فتحي، إنتصار، سامي مغاوري، ويزو، نسرين أمين، وحمدي الوزير، ومن تأليف علي غالب ولؤي السيد وإخراج محمود كريم، وحصد إيرادات تجاوزت 20 مليون جنيه وقت عرضه.

يقرأون الآن