TRENDING
مشاهير العرب

تعرّفوا على الأنشطة المصاحبة لفعاليات منتدى الأفلام السعودي..

تعرّفوا على الأنشطة المصاحبة لفعاليات منتدى الأفلام السعودي..

أعلنت هيئة الأفلام السعودية عن الأنشطة المصاحبة لفعاليات منتدى الأفلام السعودي - Saudi Film Confex - في نسخته الثانية، الذي سيقام في الفترة ما بين 9 و 12 تشرين الأول (أكتوبر) في الرياض.

ويتميز هذا المنتدى بمعرض يُمثّل المواقع الرئيسية عبر سلسلة القيمة لصناعة الأفلام، إضافة إلى مؤتمر متخصص يضم 30 جلسة نقاشية و15 ورشة عمل تغطي جوانب متنوعة من الصناعة.

ويتضمن أنشطة وتجارب تفاعلية، مع تسليط الضوء على مركز الأعمال الذي سيكون بمثابة منصة - Business Hub - لتوقيع الاتفاقيات وإبرام الشراكات بين الشركات العاملة في صناعة الأفلام.


وسيوفر المنتدى "منصات الاستشارات" التي تُقدِّم النصائح المتخصصة حول جوانب مختلفة من صناعة الأفلام، بدءًا من التمويل وحتى الإنتاج، كما ستوفر مساحة للمستقلين للتسجيل والتواصل مع الشركات التي تحتاج إلى خبراتهم.

وسيتيح للزوار تجربة أدوار مثل الممثلين، والمصورين، والمخرجين، وغيرهم من الأدوار الرئيسية في فريق العمل السينمائي من خلال "تحدي موقع التصوير".

أما فقرة "حوار الأفلام"، فستجمع بين شخصيات بارزة في صناعة الأفلام لمشاركة قصص نجاحهم وخبراتهم. كما سيعرض معرض خاص أحدث المعدات المستخدمة في التصوير الجوي السينمائي.


ويتضمن المنتدى أيضًا أنشطة "صانعي الأفلام الصغار"وهو يشكّل مقدمة ممتعة في عالم صناعة الأفلام من خلال أنشطة تفاعلية مبسطة، بينما تقدم منطقة "الفنون السينمائية" رؤى حول فن المكياج وتصميم الأزياء، موضحة عملية تحويل الشخصيات من الفكرة إلى الشاشة.

يقرأون الآن