TRENDING
نجم

بوستر المسلسل التركي "حب للإيجار"

أثار نجم مسلسل "حب للإيجار" التركي أونور بيوكتوبشو الذي يشتكي منذ فترة بسبب عدم حصوله على عروض تمثيلية، الجدل بحديثه عن وفاة الممثلتين التركيتين ميرفي كيالب وسيدا فتاح أوغلوا بعد إقدامهما على الانتحار في الأيام الماضية، محمّلاً المسؤولية إلى المنتجين الذين يستبعدون بعض الممثلين وينهون مسيراتهم الفنية، حيث قال: "من يعلم ما هو الظلم الذي عاشوه زميلاتي في المهنة العزيزات"، وأضاف: "هذا ما يحدث عندما يتم إنهاء مهنة الممثلين وبعدها تقوم برؤية نفس الممثلين في كل مسلسل وكل فيلم". وأثار تصريح أونور المفاجىء قلق محبّيه الذين يخشون أن يكرّر الممثل التركي الشهير بخفة ظلّه، السيناريو ذاته الذي حصل مع ميرفي كيالب وسيدا فتاح أوغلو، ويُقدم على الانتحار بعد أن يتملّكه اليأس.

الممثل التركي أونور بيوكتوبشو

واشتهر أونور بويوكتوبشو في المسلسل الكوميدي "حب للإيجار" Kiralık Aşk بشخصية "كوراي"، أحد موظفي الشركة التي يمتلكها عمر (باريش أردوتش)، كما قدّم الكثير من الأعمال التمثيلية الناجحة وحصل على تقييمات جيدة، وفي آخر لقاءاته الإعلامية، صرّح أنه ممتعض جداً من رؤية نفس الأشخاص على الشاشة، حيث قال: "لا أريد أن يُنهي شخص مشهور مشروعاً ثم يشارك في مشروع آخر بعد ذلك مباشرة". وأضاف: "ليس لدي أي عتاب بعد الآن، فلا بد أن يجدني أحد المنتجين الأذكياء ويعرض عليَّ العمل معه".


أونور بيوكتوبشو مع باريش أردوتش وألشين سانجو في مشهد من "حب للإيجار"

وقال الممثل البالغ من العمر 41 عاماً، "بصرف النظر عن المسلسل التلفزيوني "حب للإيجار"، أعلم أنني أعاني من زيادة في الوزن، وربما لهذا السبب، لا يعرضون عليَّ الأعمال"، وأردف: "أريدهم أن يروا الجوهرة بداخلي".

أونور مع أبطال مسلسل "حب للإيجار"

انتحار ميرفي كيالب وسيدا فتاح أوغلو

وأنهت الممثّلة التركيّة ميرفي كيالب (36 عاماً) حياتها انتحاراً في منزلها في منطقة دالامان، بولاية موغلا، وفارقت الحياة عقب إطلاقها النار على رأسها من مسدس مرخّص باسم والدها. وكشف والدها أن سبب انتحار ابنته هو معاناتها الاكتئاب لفترة من الزمن، وذلك لعدم تلقّيها عروض تمثيل أو مشاريع تلفزيونية وسينمائية.

الممثلة الراحلة ميرفي كيالب

وعُثر على جثّة الممثلة والمذيعة سيدا فتّاح أوغلو البالغة من العمر 44 عاماً، في حديقة داخل اسطنبول وبجانبها مسدّس، وأشارت وسائل إعلام تركية إلى أن الأنباء تُفيد بانتحارها. وجاء في التقرير أيضاً أن الشرطة وجدت أدوية مضادة للاكتئاب في حقيبتها الشخصية.

الممثلة الراحلة سيدا فتاح أوغلو

يقرأون الآن