TRENDING
ميديا

هل علاقة لجنة تحكيم "آرابز غوت تالنت" وطيدة؟

هل علاقة لجنة تحكيم

تحدث الإعلامي باسم يوسف للمرة الأولى عن كواليس التعاون بينه وبين الفنان السعودي ناصر القصبي والفنانة اللبنانية نجوى كرم، وتفاصيل علاقتهم خلال تصوير برنامج المواهب "آرابس غوت تالنت""Arabs Got Talent" والمنتظر بدء عرضه خلال أيام.

وأوضح باسم في تصريحات صحفية، أن علاقته ببرنامج المواهب بدأت منذ سنوات، مشيراً إلى أنه كان من عشاق هذا العمل منذ أن انطلق في نسخته الأولى.

ووجه التحية إلى عضوي لجنة التحكيم أحمد حلمي وعلي جابر، مؤكداً أن الجميع سيفتقدهما هذا الموسم.

وأضاف ان علاقته بالفنان السعودي ناصر القصبي لم تبدأ عند تصوير هذا الموسم من البرنامج، انما ممتدة منذ أكثر من 12 عاماً، مشيراً إلى أنه كان يرغب دائماً في التعاون معه، حتى حصل على هذه الفرصة.

ولفت إلى أن هناك كيمياء قوية تجمع بينه وبين ناصر القصبي، مشيراً إلى أنه يتعلم منه على منصة التحكيم، ويكمّل كل منهما الآخر، قائلاً: "هناك توافق عفوي غير متفق عليه بيننا".

وأشاد الإعلامي الساخر، بالفنانة اللبنانية نجوى كرم، واصفاً إياها ب: "إمبراطورة وبرنسيسة"، مشيراً إلى أن هناك تفاعلاً شديد بينهما وديناميكية في التعليق على المواهب، متابعا: "هناك تفاعل بيننا جميعاً سواء أمام الكاميرا أو خلفها".

من جهته، أشاد القصبي بحضور باسم يوسف قائلاً: "باسم ذكي وصاحب حضور فريد، وأحيّيه على أدائه المميز. نجاح البرنامج يعتمد على مستوى المواهب المشاركة، وكلما زادت جودة المواهب، زادت حماسة الأجواء والمنافسة".

وتمنى أن يكون الموسم السابع على قدر تطلعات الجمهور ومحبتهم.

كما أعربت نجوى كرم عن تقديرها لجانب يوسف الإنساني، رغم صرامته في بعض الأحيان، وأكدت أن التعاطف وحده لا يكفي في تقييم المواهب، حيث يتطلب الأمر مزيجًا من العاطفة والحزم لضمان مسؤولية القرارات المتخذة من قبل لجنة التحكيم.

وتابعت: "الحلقات الجديدة تحمل طاقة متجددة ومختلفة، ودائمًا ما أتعاطف مع المشتركين، فهذه هي شخصيتي الحقيقية. أنا دائمًا أشعر بالتعاطف تجاه الآخرين، خاصةً الفئات الأضعف".

يقرأون الآن