TRENDING
أخبار هواكم

رصد هواكم - خمسة فنانين يتعرضون لحوادث خطيرة من بينهم هيفاء وهبي...فماذا حصل؟

رصد هواكم - خمسة فنانين يتعرضون لحوادث خطيرة من بينهم هيفاء وهبي...فماذا حصل؟

تُصَوَّر كليبات أغنيات مشاهير الغناء بأفكارٍ إبداعية جذابة، تستهوي المشاهد وتعيّشه معاني كلماتها، من هنا يحرص المخرج على أداء فكرته كاملة بطريقة احترافية، واستغلال كافة مواهب الفنان وقدراته التمثيلية.

أحيانًا، يتطلب نجاح الكليب مشاهد تصويرية دقيقة، يضطر الفنان لتأديتها، لكن خلالها قد تحصل حوادث خطيرة، منها ما قد يعرّضه للخطر والجروح العميقة، ومنها ما قد يودي بحياته...

في هذا التقرير يعرض "هواكم" خمسة كليبات لفنانين تعرضوا فيها لحوادث كادت أن تودي بحياتهم او بحياة فريق عملهم .

هيفاء وهبي – حاسة ما بينا

تعرّضت الفنانة هيفاء وهبي إلى حادث ارتطام طائرة بسيارتها أثناء تصوير مشهد في كليب "حاسة ما بينا"، كاد أن يودي بحياتها في مطار رياق العسكري بمنطقة البقاع شرق لبنان.

وكانت وهبي تصوّر مشهدا حيث تطارد طائرة مروحية سيارتها المكشوفة، لكن الطيار اقترب أكثر من اللازم فارتطم بالسيارة وتطاير زجاج السيارة وأصيبت هيفاء بجروح في رأسها، كما اندلعت النيران بالطائرة جراء حدوث ثقب في خزان الوقود، فسارعت عناصر قوى الجيش اللبناني لإنقاذ الموقف ونقلت وهبي الى المستشفى للعلاج.


زياد برجي – إجت الصيفية

تعرض الفنان زياد برجي لحادث سير أثناء تصويره اغنيته "إجت الصيفية"، ونقل إثر ذلك إلى المستشفى بعد انقلابه بالسيارة على شاطىء البحر.

إصابة برجي كانت عبارة عن رضوض وجروح سطحية، وسمح له الأطباء حينها بالخروج من المستشفى ولكنه بقي في المنزل لعدة أيام دون حركة.

وتعد هذه المرة الثانية، التي يتعرض فيها الفنان برجي، لحادث أثناء تصوير عمل فني، ففي العام 2013، تعرض لحادث أثناء تصويره مشاهد من مسلسل "حبيب ميرا".


آلين خلف – عزّ عليّا

أثناء تصويرها كليب أغنيتها عزّ عليّا، تعرّضت الفنانة آلين خلف لحروق في يدها اليمنى بسبب أحد المشاهد التي كانت تتطلب إشعال نيران.

إلا أن البارز في القصة هو أن خلف أصرت على تصوير الأغنية بوجود الضمادات على يدها والتي ظهرت بشكل واضح في الكليب الذي أخرجه سليم الترك.


الدون بيغ وأمينوكس – La Famille

اهتزت مدينة الدار البيضاء، على وقع حادث سير مميت أودى بحياة ممثلان، واحدٌ ثانوي والثاني تقني، كانا بصدد إعداد بعض لقطات كليب يجمع الفنانين “الدون بيغ” و”أمينوكس”، بينما نقل آخرون إلى المستشفى في وضعية حرجة.

وقد حضر الفنانان أمين التمري الشهير بلقب “أمينوكس” وتوفيق حازب المعروف بـ”الدون بيغ” جنازة الشخصين لاحقاً، حيث قدما التعازي إلى عائلات الضحتين.


خليفة مناني مع سعد لمجرد – آسف حبيبي

تعرّض خليفة مناني، عضو مجموعة الفناير الغنائية، لحادث أثناء تصوير مجموعته لكليب مع الفنان سعد لمجرد، في مدينة مراكش.

وأفادت مصادر أن خليفة كان يجسد مشهدا في الكليب، وتعرض لحادث متعلق بمشاهد التصوير، وقد نجى منه دون أضرار كبيرة.

ونُقل خليفة إلى مصحة خاصة لتلقي العلاجات الضرورية، بعد الحادث المؤلم، الذي أوقف تصوير الكليب.


يقرأون الآن