TRENDING
عبير شمس الدين: هذه حقيقة محاولتي الانتحار

عبير شمس الدين

أكدت الفنانة السورية عبير شمس الدين، أنها مع الأدوار الجريئة لكنها ضد المشاهد الجريئة، وقالت إنها بالمطلق مع الجرأة لكن ضد الوقاحة في العرض، وترفض مشهد القبلة كونه لا يضيف إليها شيئاً.

وأشارت إلى أن الشائعات تلاحقها كونها قليلة الكلام عن حياتها الخاصة، وقالت إنها تتجاهل الشائعات كي لا تعطيها أهمية.

وفي لقاء مع برنامج "شو القصة" مع الإعلامية رابعة الزيات، تحدثت عبير عن عدد من الشائعات التي طالتها منها محاولتها إنهاء حياتها وزواجها من المخرج عدنان حمزة، مؤكدة أن كل هذا الكلام غير صحيح.

وعن حياتها الشخصية كشفت أن اسمها الحقيقي هو "عبير الزيات"، وأنها تزوجت مرتين من نفس الشخص، وكشفت أنها تعرضت للضرب، ولم تستطع الدفاع عن نفسها حينها.

عبير أكدت أنها راضية عن مجمل الأعمال التي قدمتها، وأخذت حقها فالدراما لم تظلمها إنما هي من ظلمت نفسها عندما ابتعدت عن الدراما في أوج عطائها وذلك بسبب زواجها وتفرغها لواجباتها العائلية، إلا أنها غير نادمة على ذلك.

وأضافت أنها أول من عمل بالدراما المشتركة، إلا أن وضعها العائلي أبعدها عن هذه الأعمال كونها تحتاج إلى سفر وابتعاد عن العائلة.

يمكنكم نشر مقتطفات من المقال الحاضر، ما حده الاقصى 25% من مجموع المقال، شرط: ذكر اسم المؤلف والناشر ووضع رابط Hawacom TV (URL) الإلكتروني الذي يحيل الى مكان مصدر المقال، تحت طائلة تطبيق أحكام قانون حماية الملكية الفكرية

يقرأون الآن