TRENDING
سينما

"وشم الريح" يوصل محمود نصر الى هذه المسابقة...

أعلن محمود نصر عن مشاركة فيلمه "وشم الريح"، في المسابقة الرسمية للأفلام الطويلة، ضمن فعاليات الدورة الـ 24 من المهرجان الوطني للفيلم فى مدينة طنجة بالمغرب، والتى تقام إبتداءً من 19 تشرين الثاني/أكتوبر الجاري.


فيلم "وشم الريح" من إخراج ليلى التريكي، ويقدم فيه محمود نصر شخصية "ريان"، حيث شوّق متابعيه للفيلم عبر حسابه الخاص على إنستغرام.

وكتب محمود معلقاً على البوستر الترويجي للعمل :"في ترحالك لا نهاية لوشم الريح على روحك.. روحك دليلك، فدعها تجذبك بصمت إلى ما تحب فهي لن تضلك ابداً".

وتنطلق الدورة الـ24 من المهرجان الوطني للفيلم المغربي، في الفترة من 18 إلى 26 أكتوبر الجاري، بمدينة طنجة الشمالية، بمشاركة 45 فيلماً متنوعًا، مع 15 فيلمًا لكل مسابقة، كما ينافس في مسابقة الأفلام الروائية الطويلة، 15 فيلماً، جرى إختيارهم من بين 25 فيلمًا تم تقديمها للجنة الفرز الأولى، وسيحصل الفائزون على 14 جائزة منها الجائزة الكبرى، مع جوائز الإخراج والسيناريو والتصوير والتمثيل وغيرها.

أيضاً يُشارك في المسابقة، أفلام لمخرجين ومخرجات شباب، مع آخرين معروفين من أجيال مختلفة، مثل "الثلث الخالي" لفوزي بن السعيدي، و "صمت الكمنجات" لسعد الشرايبي، و "وحده الحب" لكمال كمال، و "مذكرات" لمحمد الشريف الطريبق، و "مروكية حارة" لهشام العسري.

يقرأون الآن