TRENDING
خاص – نصيحة من جورج قرداحي الى قصي خولي عبر

يخوض الممثل السوري قصي خولي، تجربة تقديم النسخة الجديدة من برنامج المسابقات الشهير "من سيربح المليون" الذي قدّمه الإعلامي اللبناني جورج قرداحي عام 2000 ولسنوات طويلة عبر قناة "ام بي سي".

ويشارك خولي في تصوير الموسم الجديد في تركيا لصالح قناة "دبي" حيث يتيح للمشاركين فرصة الفوز بجائزة قدرها "مليون درهم" من خلال الإجابة على 15 سؤالًا تتفاوت في الصعوبة، مما يضيف عنصر التشويق ويشكل تحديًا لمستوى معرفتهم الثقافية وقدراتهم.

الإعلامي جورج قرداحي شدد في حديث لموقع "هواكم" على المكانة الخاصة التي يحتلها الخولي في قلبه، واصفا إياه بالإنسان العزيز عليه ومتمنيا له التوفيق في خطوته الجديدة.

وعن النصيحة التي يسديها إليه، قال قرداحي: "عليه ان يتصرف على طبيعته وبعفوية تامة، بعيدًا عن مهمته كممثل"، مضيفًا: "في حال لاقت شخصيته الإعلامية ارتياحًا عند الناس وقبولا، يكون قد حقق النجاح المطلوب، بالتالي عليه ان يكون حقيقيًا".

قرداحي وردًا على بعض الأقاويل المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي حول الاستغناء عنه هذه المرة في "من سيربح المليون"، أعاد التذكير بأن شركة "سوني" هي مالكة حقوق البرنامج وتلفزيون دبي حصل على حقوق العرض، وله الحق باختيار الوجه المناسب لتقديمه، بالتالي لم يتم الاستغناء عنه شخصيًا في هذه المهمة التي تولاها سابقا إلتزاما بعقده مع mbc.

وحول مدى اشتياقه لتقديم هذا البرنامج، أجاب قرداحي: "هناك وحدة حال بيني وبين (من سيربح المليون) وقدّمته لمواسم كثيرة على mbc و"الحياة" وosn واكتشفت في الآونة الأخيرة بأن المشاهد يطمح فيه الى التغيير بعد نجاحات استثنائية تحققت، وربما يكون قصي خولي هو التغيير...فلننتظر".

يقرأون الآن