TRENDING
أخبار هواكم

أنغام تتجاهل انطلاقة برنامج "إكس فاكتور" وراغب علامة وعبدالله الرويشد يعلّقان

أنغام تتجاهل انطلاقة برنامج

لجنة تحكيم برنامج X-Factor راغب علامة وعبدالله الرويشد وأنغام

انطلقت أولى حلقات برنامج اكتشاف المواهب الغنائية "إكس فاكتور" X-Factor بموسمه الجديد ليلة أمس الاثنين، دون ضجة إعلامية تُذكر، حيث اقتصرت التدوينات التي رافقت عرض البرنامج، على مغازلة نجوم اللجنة التحكيمية وهم الفنان اللبناني راغب علامة والفنانة المصرية أنغام وسفير الأغنية الخليجية عبدالله الرويشد. وكان لافتاً تجاهل أنغام لانطلاقة "إكس فاكتور"، وامتناعها عن نشر أي تدوينة تروّج للبرنامج الذي تشارك خلاله في صنع القرار، وقد عُرِّف عنها في بداية حلقته الأولى على أنها "صوت مصر".


وأبدى راغب علامة عن فرحته بانطلاق البرنامج قائلاً في تغريدة أطلقها عبر منصة X (تويتر سابقاً): "أنا سعيد جداً مع بداية عرض أولى حلقات "أكس فاكتور" على شاشة "تلفزيون دبي". وأيضا تغمرني سعادة كبيرة بمشاركة الفنانين الحبيبين أنغام وعبد الله الرويشد وآرائهم القيمة في المشتركين... أبارك للجميع بانطلاق البرنامج وأتمنى أن تقضوا أوقاتاً جميلة معنا في متابعة البرنامج، وسوف تشهدون المزيد من المواهب التي ستنال إعجابكم لأن الجمهور في النهاية سيقرر من سيكون الإكس فاكتور".

 

كما احتفى الفنان الكويتي عبدالله الرويشد بانطلاق البرنامج قائلاً: "سعيد بمشاركتي في البرنامج مع أعز الأصدقاء أنغام وراغب علامة، وعلى شاشة "تلفزيون دبي" الغالي و #معاً_في_دبي العزيزة الغالية"، مضيفاً: "اشرايكم بمواهب الحلقة الاولى من برنامج #اكس_فاكتور_٢٠٢٣؟؟؟".


وعاد برنامج "إكس فاكتور" بعد توقّف دام 5 سنوات، بموسم جديد صُوِّر في دبي، بينما صوّرت النسخات الباقية في بيروت، وعُرضت عبر شاشات مصرية ولبنانية وسعودية، وشارك في لجان تحكيمها عدد كبير من الفنانين أبرزهم راغب علامة ووائل كفوري وحسين الجسمي وإليسا وكارول سماحة ودنيا سمير غانم.

يقرأون الآن