TRENDING
تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة أحمد سامي العدل

الفنان المصري الراحل سامي العدل وابنه المخرج الراحل أحمد

روت شقيقة المخرج الشاب أحمد العدل، نجل الفنان الراحل سامي العدل، تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياته، حيث كشفت من خلال منشور أطلقته عبر حسابها الشخصي في "فيسبوك"، أنها التقت به بمدينة دهب السياحية التي تقع على خليج العقبة، وفي ساعة الغروب جمعتهما جلسة صفاء عبّرا فيها عن حاجتهما لوالدهما الراحل وكيف أن شوقهما إليه وصل إلى درجة عالية، ثم قرّر أحمد العودة إلى القاهرة ووعدها بتجدد اللقاء بينهما.

وتابعت رشا العدل أنه فور وصوله إلى القاهرة، فوجئت بتلقيها اتصالات هاتفية من أفراد أسرتها يخبرونها بأن شقيقها أحمد تعرّض لأزمة صحية خطيرة وتم نقله إلى المستشفى، لتقرر مسرعةً أن تترك مكانها الذي كانت به وتذهب إلى مقر المستشفى الذي يرقد به، حيث وجدت شقيقها في حالة يُرثى لها، فلم يعد قادراً على التنفس، ويتحدّث بصعوبة شديدة، فطلبت منه أن ينطق الشهادتين ويردد آيات القرآن الكريم التي يحفظها، وعلى الرغم من طمأنة الأطباء لها على حالته الصحية، تملّكها الخوف ولم تعد قادرة على إغفال عينيها عنه.

وفي تلك اللحظات، فوجئت بهرولة الأطباء والممرضين نحو شقيقها الراحل في محاولة منهم لإنعاش قلبه والتمسّك بالأمل الأخير لديهم، وظلوا أكثر من نصف الساعة يحاولون إنعاش قلبه لكنه لفظ أنفاسه الأخيرة.


وشُيّعت جنازة المخرج الشاب من أحد المساجد بمنطقة المعادي، وتعرّضت والدته للانهيار مما أدى إلى إصابتها بحالة من الإغماء، وقد خيّم على الوسط الفني المصري حالة من الحزن الشديد بفقدانه.

سبب وفاة أحمد العدل

كان الراحل أحمد سامي العدل يعاني من تجلطات على الرئة، وقال مصدر مقرّب من العائلة، إنّه من الممكن أن يكون قد أصيب بفيروس كورونا خلال الفترة الماضية، وأن يكون الفيروس سبّب تلك التجلّطات.

وكان الراحل قد نقل إلى المستشفى بعدما اشتد عليه المرض، حيث وافته المنية.

أعمال أحمد العدل

يذكر أنّ الممثل الراحل عمل ممثلاً ومخرجاً، وكان يعمل أيضًا كمساعد مخرج، وشارك بالتمثيل في مسلسل «فوق مستوى الشبهات» بطولة الفنانة يسرا، ومن أعماله مسلسل “حارة اليهود» ومساعد مخرج في «الحساب يجمع».

يقرأون الآن