TRENDING
Trending

منى زكي عارضة أزياء ضمن أسبوع الموضة في باريس

منى زكي عارضة أزياء ضمن أسبوع الموضة في باريس

النجمة المصرية منى زكي تعرض الأزياء ضمن أسبوع الموضة في باريس

إطلالة استثنائية دفعت بالنجمة المصرية منى زكي لتصدر "الترند" في الساعات الماضية، وذلك بعد ظهورها كعارضة أزياء ضمن أسبوع الموضة في باريس، حيث سارت على منصة العرض بثقة تامة، وهي توزّع إبتسامتها وطاقتها الإيجابية على الحضور الذي صفّق لها بحرارة.


وللمرة الأولى في مسيرتها الفنية، تقدّم منى زكي نفسها كعارضة أزياء، إنما لهدف إنساني، وذلك ضمن عرض L’Oreal Paris الذي تمّ تنظيمه في الأول من أكتوبر الجاري عند أقدام برج إيفل. واستقطب العرض العدد الأكبر من النجمات، إذ تمّت دعوة جميع صديقات العلامة وسفيراتها للمشاركة بتقديم مجموعة من الإطلالات الساحرة على مسرح عرضها. وحمل هذا الحدث بنسخته السادسة عنوان Walk Your Worth، وقد شكّل مناسبة لتسليط الضوء على برنامج Stand Up العالمي للتوعية والتدريب على مواجهة التحرّش الذي تتعرّض له النساء في الشوارع، والذي سبق إطلاقه في العام 2000.

النجمة المصرية منى زكي تعرض الأزياء ضمن أسبوع الموضة في باريس

ومن الممثلات اللواتي شاركن بهذه الفعالية نذكر: هيلين ميرين، إيفا لونغوريا، أندي ماكدويل، آيشواريا راي، إيل فانينغ، والعارضتين كيندال جينير وكوكو روشا... أما من العالم العربي، فشاركت منى زكي التي تألقت بثوب أحمر قصير رافقته تنورة طويلة جداً من الخلف، ونسّقت إطلالتها مع أقراط كبيرة وحذاء باللون الفضي.




منى زكي تعرض الأزياء من أجل المرأة

وعرفت مشاركة سفيرة العلامة التجارية الفرنسية في الوطن العربي منى زكي خلال عرض الأزياء الكثير من التعليقات الإيجابية والداعمة لهذه الخطوة، كونها تهدف إلى إيصال رسالة خاصة تخصّ إحدى قضايا المرأة، حيث كان موضوع العرض هو حق النساء في المشي بكل ثقة دون المساس بحريتهن.

وكان عرض الأزياء الذي حمل شعار Walk Your Worth عبارة عن احتفال بجمال المرأة وقوتها وإمكانياتها في مختلف المجالات.

النجمة المصرية منى زكي تعرض الأزياء ضمن أسبوع الموضة في باريس

يقرأون الآن