TRENDING
أزمة صحية كبيرة تواجه هارفي واينستين

أُصيب المنتج والمخرج السينمائي الأميركي السابق هارفي واينستين، بالسرطان، إذ ذكرت شبكة "nbc news" أنه يُعاني من مرض سرطان الدم النقوي المزمن، وهو أحد أشكال سرطان نخاع العظم، حيث يخضع للعلاج أثناء وجوده في السجن في جزيرة ريكرز في نيويورك.

ولم يقدم كريج روثفيلد، الممثل القانوني المعتمد للرعاية الصحية لـ "واينستين" في ولاية نيويورك، أي تعليق إضافي، باستثناء التعبير عن الانزعاج العميق من التكهنات المحيطة بالحالة الطبية له، حسبما أكد لموقع "هوليوود ريبورتر".

وتأتي أنباء تشخيص إصابة "واينستين" بعد خضوعه لعملية جراحية طارئة في القلب الشهر الماضي، وظهور نتيجة اختباره إيجابية لفيروس كورونا والالتهاب الرئوي المزدوج في يوليو الماضي.

ويحتجز "واينستين" في جزيرة ريكرز في انتظار إعادة محاكمته في نوفمبر المقبل، بعد إبطال إدانته بالاغتصاب في نيويورك عام 2020، وحكم بالسجن عليه لمدة 23 عامًا في أبريل الماضي، كما وجهت إليه اتهامات أخرى بالاعتداء الجنسي في نيويورك الشهر الماضي أيضًا، والتي أقر ببراءته منها، وهو الآن متهم بموجب لائحتي اتهام بارتكاب ثلاث جرائم جنسية، ومن المتوقع أن يتم استدعاؤه للمحاكمة في وقت لاحق.

ولم يظهر "واينستين" أمام المحكمة عندما تم الكشف عن حقيقة الاتهام؛ لأنه لم يحصل على تصريح طبي، لكنه ظهر على كرسي مُتحرك، كما هو الحال دائمًا؛ لكي يروه بأنه غير مذنب.

يقرأون الآن