TRENDING
أخبار هواكم

رصد هواكم – إليكم ما فعلته 5 ملكات جمال للبنان أمام أعين الجميع!

رصد هواكم – إليكم ما فعلته 5 ملكات جمال للبنان أمام أعين الجميع!

ارتبط اسم ملكات جمال للبنان وأحياناً الوصيفات بعالم التمثيل والموضة وتقديم البرامج، بالتالي تحوّل هذا اللقب السنوي الى بوابة عبور نحو عالم الشهرة والنجومية في لبنان والدول العربية، فخضن تجارب أمام أعين الناس التي تنوعت آراؤها بالنسبة لحضورهن على الهواء.

وفي هذا الرصد لـ "هواكم"، نذكر أسماء 5 ملكات قدّمن برامج تلفزيونية مختلفة شكلا ومضمونا.

دينا عازار

قدّمت ملكة جمال لبنان لعام 1995 دينا عازار، العديد من البرامج، أتت انطلاقتها ببرنامج "ديو المشاهير" على الـ LBCI الذي يتبارى فيه مشاهير من مختلف المجالات ضمن جولات غنائية تمهّد للفوز باللقب، ثم قدّمت "محطات" على قناة العربية وصولا الى "إليكِ" على تلفزيون دبي.


نسرين نصر

ملكة جمال لبنان لعام 1996 نسرين نصر، كانت أصلا مذيعة ربط فقرات على شاشة الـ MTV قبل ان تقدم استقالتها لتترشح على هذا اللقب وتفوز به.

وبعد تتويجها باللقب، قدّمت على تلفزيون المستقبل، برنامج "يا عمري" الفني الحواري الى جانب الممثل شربل زيادة، حيث تمت استضافة مشاهير من لبنان والدول العربية بحوار يلخص محطات اساسية في الحياة.


جويل بحلق

فازت جويل بحلق بلقب ملكة جمال لبنان لعام 1997، ثم تعاقدت على الظهور في إعلانات شركات كبرى منها شركة تتعامل بالذهب. وقد دخلت غمار التلفزيون من خلال تقديمها برنامج "ستايل مع جويل" على قناة MBC المعني بآخر صيحات الموضة وعروض الأزياء وأسابيع الموضة العالمية.


نورما نعوم

خاضت ملكة جمال لبنان لعام 1999 نورما نعوم، أكثر من برنامج تلفزيوني، فقد اختارها المخرج سيمون اسمر لتقديم آخر نسخة من البرنامج الشهير "استديو الفن" على شاشة الـ LBCI عام 2002، ثم تولت مع المصمم ربيع كيروز سنة 2006 تقديم برنامج تلفزيون الواقع، Project Fashion المصمم العربي، على قناة المستقبل.


رهف عبدالله

بعد فوزها بلقب ملكة جمال لبنان لعام 2010، دخلت رهف عبدالله مجال الإعلام من بوابتيه، المسموعة والمرئية، حيث قدّمت العديد من البرامج الإذاعية ثم إنتقلت بعد ذلك إلى التلفزيون من خلال برنامج TOP 40 على قناة روتانا موسيقى، أما في نيسان/أبريل 2023 فقد بدأت بالمشاركة بتقديم البرنامج الصباحي "Morning talk" على LBCI الذي توقف حاليا نتيجة الحرب المريرة التي يمر بها لبنان.


يقرأون الآن