TRENDING
هل ستعتلي بيونسيه المسرح إلى جانب كامالا هاريس؟

بعد انتشار شائعات بأنها ستكون مفاجأة المؤتمر الوطني الديمقراطي، كشفت تقارير إعلامية أجنبية أن الفنانة العالمية بيونسيه ستعتلي المسرح إلى جانب المرشحة الرئاسية كامالا هاريس في تجمع جماهيري في هيوستن، ليلة الجمعة.

وبحسب "فانيتي فير"، لا يزال خبر انضمام بيونسيه إلى التجمع غير مؤكد، إذ قال المتحدث باسم حملة هاريس إنه "لا يمكننا التأكيد"، من دون أن يصدروا نفياً بشأن انضمام صاحبة أغنية "الحرية" (Freedom) إلى التجمع الجماهيري، يوم الجمعة.

وقال مصدر مختلف مطّلع، خارج الحملة، للمجلّة إن "بيونسيه ستظهر في الحدث، حيث من المتوقع أن تؤدّي أغنية (Freedom)".

أما موقع "فاريتي" فقال أيضاً إن بيونسيه ستظهر مع هاريس في تجمع جماهيري في هيوستن يوم الجمعة، ونسبت ذلك إلى تقارير إخبارية متعددة، استناداً إلى مصادر قريبة من الحملة.

وبحسب تقارير إعلامية سابقة، أعطت بيونسيه موافقتها الشخصية لحملة هاريس لاستخدام "Freedom" على المسار، بعد أيام فقط من إطلاق حملتها الرئاسية.

ولطالما دعمت بيونسيه وزوجها الحائز على جائزة غرامي، جاي زي، المرشحين الديمقراطيين في الانتخابات السابقة، بما في ذلك تأييد هيلاري كلينتون عام 2016 وجو بايدن وهاريس عام 2020.

وكانت النجمة الأميركية منعت ترامب من استخدام أغنية "Freedom" في حملته الانتخابية الرئاسية، بعدما شارك الناطق باسمه، ستيفن تشيونغ، فيديو تضمّن أغنية بيونسيه، قبل أن يضطر إلى حذفه، إذ اعترضته بيونسيه وصدّته عن الاستفادة من حقوق الملكية الفكرية والنشر على وسائل التواصل الاجتماعي، وفق مجلتي "رولينغ ستون" و"بيلبورد".

يقرأون الآن