TRENDING
بعد 13 عامًا..قرار تاريخي من النجمة كيت بوش!

بعد توقف دام نحو 13 عامًا عن تسجيل أغنيات جديدة، أعلنت المطربة الأميركية كيت بوش أنها تستعد لعمل ألبوم غنائي تعود به إلى جمهورها.

النجمة البالغة من العمر 66، قالت في تصريحات تلفزيونية إنّها كانت مشغولة بأرشفة الكثير من إنتاجها الغنائي خلال الفترة الماضية، إلى جانب أعمال أخرى منها تصميم موقعها على الإنترنت، لكنّها عندما تنتهي من كل هذه الأمور، تتطلع حقًا إلى العودة لإصدار الأغنيات، خصوصًا أنّ لديها الكثير من الأفكار تود التعبير عنها، حسبما ذكرت صحيفة "فارايتي".

وتعد أغنية (50Words for Snow) "50 كلمة للثلج" آخر إصدارات بوش الغنائية، والتي طرحتها عام 2011، لكن رغم غيابها الطويل اكتسبت المغنية جيلًا جديدًا من المعجبين عندما تم استخدام أغنيتها المنفردة Running Up That Hill عام 1985 في مشهد بارز بفيلم Stranger Things الذي عرض علىNetflix في عام 2022. وحققت الأغنية المرتبة الأولى بسباقات الموسيقى المختلفة في المملكة المتحدة، لكنها استمرت في الابتعاد عن الأضواء، ولم تحضر حفل قاعة مشاهير الروك آند رول عندما تم تكريمها العام الماضي.

ورغم غيابها عن حفل التكريم، قالت "بوش"، لهيئة الإذاعة البريطانية : "في العام الماضي على وجه الخصوص، شعرت بأنني مستعدة حقًا للبدء في القيام بشيء جديد"، أما بالنسبة لإحياء الحفلات الغنائية، فقالت إنها لم تصل إلى هذه المرحلة بعد. 

يقرأون الآن