TRENDING
مشاهير العرب

عن "قبلات الزعيم وزواجها العرفي".. بماذا اعترفت عايدة رياض؟

عن

تحدثت الفنانة عايدة رياض، عن تفاصيل حياتها الشخصية وزيجاتها. واعترفت بأنها تزوجت عرفي لمدة 10 سنوات من حبيبها الأول، لافتة إلى أنها كانت زوجته الثانية.

وأوضحت "رياض" خلال لقائها في برنامج مع "نزار الفارس" عبر قناة الرابعة العراقية: "كنا بنستخبى لما نخرج. هو كان إنسان بسيط جدًا، وكنت بحبه قبل ما اتجوز زمان. ولما رجعت له هو كان متجوز وعنده أولاد، وأنا كنت زوجة تانية".


اللعب مع الكبار
وكشفت كواليس عملها مع الفنان عادل إمام، في فيلم "اللعب مع الكبار"، قائلة: "كنا نلتقي في سهرات خاصة بحضور زوجي السابق الفنان محرم فؤاد. ثم بعد ذلك التقيت به صدفة في الاستوديو الذي جمع تصوير فيلمي وفيلم آخر للزعيم الذي أبدى إعجابه بدوري في "أحلام هند وكاميليا"، فقلت له: "طب فين الباسبور.. مش هنشتغل مع بعض"؟ فوعدني بترشيحي لفيلم مناسب، وكان اللقاء في فيلم اللعب مع الكبار".

ولفتت إلى أنها كانت تخجل في البداية من التواصل مع "إمام" وتكوين صداقة معه. وإذ أكدت أن مشاهد القبلات في الفيلم كانت حقيقية، أوضحت: "لما جالي الورق ما اخدتش بالي من السيناريو اللي بين السطور، لأني بقرأ الحوار بس.. لكن مشاهد القبلات كان فيها خجل طبعًا وقت التصوير".

أما عن مشهد الضرب في الكافيتريا، فقالت، إنها تدربت عليه مع الزعيم، قبل التصوير، ولكن أثناء التصوير حدث اندماج فوجدت نفسها تضرب الزعيم بالرأس".

يُذكر أن آخر أعمال "رياض" كانت مسلسل "برغم القانون"، الذي جمعها مع ايمان العاصي، محمد محمود عبدالعزيز، محمد القس، هاني عادل، رحاب الجمل، وليد فواز، فرح يوسف، جيسيكا حسام، نبيل على ماهر، ياسر عزت.

يقرأون الآن