TRENDING
مشاهير العرب

رصد هواكم – خطوات مفاجئة لمشاهير لبنانيين وعرب..."يا قاتل يا مقتول"!

رصد هواكم – خطوات مفاجئة لمشاهير لبنانيين وعرب...

يغامر المشاهير بتجارب مختلفة في مسيرتهم المهنية، بغية كسر روتين العمل وخلق نوع من التجدد أمام جمهورهم، فإما يستمرون بها بالتوازي مع عملهم الأساس سواء التمثيل او الغناء او تقديم البرامج، او يفعلونها لمرة الاولى بحسب نتيجة التفاعل الجماهيري معها.

في رصد لـ "هواكم"، نعطيكم فكرة عن خطوات خاضها خمسة مشاهير لبنانيين وعرب، شكّلت مفاجأة للناس، منهم أحبّها وآخرون أبدوا ملاحظات عليها.

نجوى كرم

شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم، منذ احترافها الفن في نهاية الثمانينيات من القرن الماضي وهي لم تغنِ إطلاقا باللهجة المصرية، إلا انها خرقت قرارها للمرة الاولى خلال استضافتها في برنامج حواري على قناة "روتانا موسيقى" مع الدكتوره هالة سرحان حيث قدّمت اغنية "لما راح الصبر" للفنانة الراحلة شريفة فاضل.


هاني شاكر

أمير الغناء العربي هاني شاكر، رمز الأغنية المصرية الرومنسية والحزينة في آن، التي تستقر في القلب من دون استئذان، خاض رسميًا تجربة الغناء باللهجة اللبنانية للمرة الأولى عام 2021، من كلمات الشاعرة الدكتوره نادين الأسعد، الحان النجم العربي وليد توفيق.

وكرت السبحة وراءها مع شاكر حيث اصدر مؤخرا اغنية "يا ويل حالي"، ويستعد لواحدة أخرى مع الأسعد ايضا بعنوان "دقة ودقة".


طوني خليفة

الأعلامي طوني خليفة الذي بدأ مشواره الإعلامي مع إذاعتي "المستقبل" و"لبنان الحر" لينتقل بعدهما الى الإعلام المرئي بدءًا بـ LBCI الى قناة الجديد والـ MTV وقنوات عربية أخرى، خرق مشواره لمرة واحدة بدور تمثيلي ضمن مسلسل "عيون خائنة" للمنتج والمخرج ايلي معلوف، وشاركه البطولة كل من فيفيان انطونيوس، دومينيك حوراني وغيرهما.


مرسيل غانم

شكّل الإعلامي مرسيل غانم، علامة فارقة في عالم البرامج السياسية الحوارية بدءًا ببرنامج "كلام مسؤول" الذي كان يبث على LBCI وإذاعة لبنان الحر، مرورًا بـ "كلام الناس" على C33 ثم الـ LBCI وصولا اليوم الى "صار الوقت" على الـ MTV.

غانم خرق خطه الحواري السياسي، من خلال تقديمه لمرة واحدة، برنامج ألعاب وجوائز بعنوان "يا قاتل يا مقتول" الذي قدّم موسمًا واحدًا منه كل ليلة ثلاثاء، بالتزامن مع "كلام الناس" كل ليلة خميس على LBCI.



عاصي الحلاني

سُئل النجم اللبناني عاصي الحلاني: "لك تجربة تمثيلية واحدة وهي مسلسل العرّاب، لماذا لم تكررها رغم النجاح الذي حققه المسلسل؟”.

أجاب الحلاني فقال "لم أبتعد عن التمثيل، ولكن تجربتي الثانية مرهونة بالورق والعمل الجيد".

"العراب" هو النسخة العربية عن الفيلم العالمي الشهير The godfather شارك في بطولته بجانب الحلاني، من سوريا أبرزهم عابد فهد وقصي خولي وسلوم حداد وسلافة معمار ونسرين طافش وعبد المنعم عمايري وسامر اسماعيل وصفاء سلطان وآخرين.



يقرأون الآن