TRENDING
سينما

نجوم عالميون في «أولاد رزق» بدعم من هيئة الترفيه

نجوم عالميون في «أولاد رزق» بدعم من هيئة الترفيه

فيلم "أولاد رزق"

كشف المخرج طارق العريان، خلال مقابلة مع برنامج «الحكاية» الذي يُقدمه الإعلامي عمرو أديب، عن مفاجآت عديدة سيشهدها الجزء الثالث من سلسلة أفلام «أولاد رزق».

وقال العريان إنّ دعم هيئة الترفيه السعودية لن يكون مادياً فحسب، وإنما سيمتد ليضمن مشاركة نجوم عالميين، إضافة لظهور عدد كبير من النجوم العرب بصفتهم ضيوف شرف.

وسيكوت متاحاً تصوير مشاهد من العمل في البوليفارد في الرياض، وكذا عدد من شوارع العاصمة السعودية.


نجوم عالميون في «ولاد رزق 3»

وأشار العريان إلى أنّ هناك ثلاثة نجوم عالميين سيشاركون في الفيلم، بينهم نجم رياضي عالمي سيُقدم دوراً تمثيلياً في «ولاد رزق 3»، إلى جانب مشاركة ممثل عالمي ونجمة عالمية سيكون دورها قصيراً.

غير أنه أوضح أن دور النجم الرياضي سيكون أكبر لدرجة أن الفيلم يعتمد عليه، لافتاً إلى توفير كاميرات ومعدات كبيرة ومتطورة.

وأشار العريان إلى أنّ التصوير سيتم بكاميرات ومعدات عالمية محترفة، ليست متوفرة إلا في بعض أفلام هوليوود المهمة، منها كاميرا متوافرة منها فقط 40 نسخة في العالم.

واستكمل: «سنستعين كذلك بمصممين معارك عالميين لتقديم مشاهد الأكشن في الفيلم، التي ستكون بتقنيات حديثة لم تقدم من قبل بأفلام العالم العربي، حيث نلجأ دائماً إلى تقديم أفلام أكشن كوميدية بسبب عدم قدرتنا على تقديم أكشن على مستوى عالمي».

يُذكر أن الجزء الأول من فيلم «ولاد رزق» عُرض عام 2015، وهو من بطولة أحمد عز وعمرو يوسف وأحمد الفيشاوي وكريم قاسم وأحمد داود ومحمد ممدوح ونسرين أمين، وتأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

وعُرض فيلم «ولاد رزق 2» في 2019، ويحتل المركز الرابع في قائمة الأفلام الأعلى تحقيقاً للإيرادات في تاريخ السينما بأكثر من 100 مليون جنيه حققها وقت عرضه.

يقرأون الآن