TRENDING
أخبار هواكم

فيديو- شقيقة كارمن سليمان مشاركة في "إكس فاكتور"... شاهدوا ردّة فعل أنغام

فيديو- شقيقة كارمن سليمان مشاركة في

شقيقة كارمن سليمان فرح لدى مشاركتها في برنامج "إكس فاكتور"

شاركت الشابة فرح سليمان شقيقة الفنانة المصرية كارمن سليمان في برنامج "إكس فاكتور" X-Factor، وأطلّت في حلقته الثانية، حيث فاجأت الفنانة أنغام بتأديتها لأغنيتها "أكتبلك تعهد" بشكل محترف، ونالت موافقة ثلاثية منحتها فرصة التأهل إلى المرحلة الثانية من البرنامج الذي انطلق الأسبوع الماضي على قناة "دبي"، وتتألّف لجنته التحكيمية من راغب علامة وعبدالله الرويشد وأنغام.


وتشبه فرح شقيقتها إلى حدٍّ كبير، وقد كشفت خلال البرنامج أنها تبلغ من العمر 25 عاماً وشاركت في "إكس فاكتور" بتشجيع من أختها كارمن التي سبق أن خاضت تجربة مماثلة وفازت باللقب في الموسم الأول من برنامج "آراب أيدول" Arab Idol الذي عُرض على قناة mbc عام 2012.

ردّة فعل أنغام

وأبهرت فرح لجنة التحكيم بتأديتها لأغنية "أكتبلك تعهد"، وفوجئت أنغام حيث علمت بأن فرح ستغنيها، وصفّقت لها بعد انتهائها من الغناء، وقالت لها: "أنا خبطت على الخشب، الله حقيقي، ليردّ عليها راغب علامة: هي صاحبة الغنوة كانت دايبة وإنتي بتغني".

ومازح راغب علامة الأخيرة، قائلاً: "أنا محبتش صوتك ولا إحساسك ولا حضورك..." ثم قال: "أنا بهزّر إنتي روعة"، وأضاف عبدالله الرويشد: "فرح... اتبرجلنا" بمعنى أنها جعلتهم في حالة ضياع من شدة جمال صوتها وإحساسها.

يقرأون الآن