TRENDING
كيم كاردشيان تتضامن مع الإسرائيليين: أحبكم وأدعمكم

نجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان

أعلنت النجمة الأميركية كيم كارداشيان عن موقفها من القصف المتبادل بين الجيش الإسرائيلي وحركة "حماس" والفصائل الفلسطينية الأخرى في قطاع غزة، والذي يتردّد صداه في الساحة العالمية، وأصدرت بياناً مطولاً شرحت خلاله مشاعرها تجاه الصراع الفلسطيني الإسرائيلي، وقالت فيه: "رسالة إلى أصدقائي وعائلتي اليهود. أحبكم وأدعمكم، لقد سمعت عن مدى شعوركم بالخوف خلال هذا الوقت. وأريدكم أن تعرفوا أنكم لستم وحدكم في هذه المحنة."

وأوقفت كيم كارداشيان خاصية التعليقات على المنشور، وتابعت قائلةً: "قلبي ينفطر عندما أرى مقاطع الفيديو الخاصة بهؤلاء الأطفال والعائلات وهم يتعرضون للترهيب والقتل أمام العالم أجمع". وأضافت: "لقد أودى الإرهاب الوحشي بحياة الأبرياء، والآن يعاني المدنيون الإسرائيليون والفلسطينيون ويدفعون الثمن الأكبر".


وتابعت: "باعتباري أرمنية، فأنا حساسة بشكل خاص لهذه القضايا لأنني كنت أتحدث عن الإبادة الجماعية للأرمن منذ سنوات، والآن بعد أشهر من الحصار مع الحد الأدنى من التغطية الإعلامية وعدم وجود دعم خارجي، أصبح الأرمن ضحايا التطهير الأخلاقي".

وشدّدت كاردشيان على أنه "يجب أن يكون لقلوبنا دائماً مساحة وتعاطف تجاه الضحايا الأبرياء الذين وقعوا في مرمى الصراع على السلطة والسياسة والدين والعرق".

يقرأون الآن