TRENDING
مشاهير العالم آخر تحديث في 
آخر تحديث في 

كيم كارداشيان: طُلب مني الغناء مكان فيكتوريا بيكهام في جولة Spice Girls

كيم كارداشيان: طُلب مني الغناء مكان فيكتوريا بيكهام في جولة Spice Girls

كشفت نجمة تلفزيون الواقع الأميركية كيم كارداشيان في إحدى حلقات برنامجها The Kardashians أنه طُلب منها سابقاً أن تقوم بتعويض مكان فيكتوريا بيكهام في جولة فرقة "سبايس غيرلز"Spice Girls .

وأوضحت كيم البالغة من العمر 42 عاماً كيف طلبت منها عضوة الفرقة، ميل سي، مساعدتها بعد أن استرجعت كيف أدت دور "بوش" (لقب ميل سي) في عرض مواهب سابق.

وقالت كيم لمجموعة من الأصدقاء أثناء حضورها لمباراة كرة القدم مع أطفالهم في لندن، بمن في ذلك ابنتها نورث التي تبلغ من العمر 10 سنوات: "طُلب مني أن أكون جزءًا من الفريق. ميل سي طلبت ذلك". وأضافت :"هل يمكنكم تخيل ذلك؟ نورث قالت لي افعليها يا أمي!".

وتابعت كيم قائلةً: "أصدرت سبورتي سبايس كتاباً وقامت بتوقيعه بالداخل، ثم أرسلته لي، وكتبت لي أنهن في صدد القيام بجولة وأنهن بحاجة إلى "بوش"، وسأكون "بوش."... وأردفت: "متأكدة من أنها كانت تمزح، لكن عندما كنت في المدرسة الثانوية، كنت مجرد فتاة تحب فرقة سبايس غيرلز والآن يطلبون مني الانضمام إليهم، هل كنت أتخيل أن هذا الشيء ممكن أن يحصل؟".

أخبرت ابنتها أنّ علم فلسطين هو علم البرازيل! 

وأثارت كيم بلبلة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما كذبت في بث مباشر على "تيك توك"، حيث قالت لابنتها إنّ علم فلسطين هو علم البرازيل.

وفي التفاصيل، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لجزء من بث مباشر كانت تشارك فيه كيم مع ابنتها نورث. وخلال البث أرسل المشاهدون أعلام فلسطين، ما دفع نورث لسؤال والدتها عن العلم ولماذا يرسلونه باستمرار.

ورداً على سؤالها، قالت كيم: "هذا علم البرازيل. أرسلوه لأننا كنّا نتحدث عن أمور تتعلق بكرة القدم".

@tiktokliveterriverse ?? Kim needs to watch the news #kimkardashian #northwest #kimandnorth #palestine @Kim and North ♬ original sound - TerriVerse

وقد أثار ردّها موجة استغراب وغضب مستخدمي "تيك توك"، حيث نشرت إحداهن فيديو عن الموضوع قالت فيه: "لماذا قالت كيم إنّ العلم هو العلم البرازيلي والجميع كانوا يكتبونه في قسم التعليقات، لأنّ الناس كانوا يتحدثون عن كرة القدم ومن ثم قامت بإنزال ابنتها من البث المباشر؟ من رأى ذلك؟".

خائفة على ابنها من العيش بين إناث

تحدثت كيم كارداشيان في أحدث ظهور لها ضمن برنامج تلفزيون الواقع الخاص بعائلة كارداشيان عن الصعوبات التي تواجهها في تربية أولادها، وأنها لا تستطيع أن تكون صارمة معهم أو حتى قاسية، معبّرة عن خوفها من تأثير ذلك فيهم، خاصة بغياب والدهم كانيي ويست وأن عائلتها أيضاً بمعظمها إناث، وعلى وجه الخصوص فإن مخاوفها تتركز على ابنها ساينت البالغ من العمر 7 أعوام. لذا، قررت الاستعانة بمربٍّ ذكر ليمضي معه الوقت ويرافقه إلى المدرسة وفي نشاطاته الأخرى ويكون له تأثير فيه، وكانت تخشى من ردة فعل طليقها الذي فاجأها بتقبل الأمر.

وقالت النجمة إنه عندما قابل المربي وهو يعيد الأولاد إلى المنزل قام كانيي بتقديم نفسه له، وشاركه في لعبة كرة السلة مع ابنه ساينت. وكان لطيفاً جداً.

كما عبَّر كانيي للمربّي عن قواعد يرغب في تطبيقها في التعامل مع ابنه، وهذا اللقاء جعل كيم تشعر بالارتياح والتقدير تجاه كانيي على كيفية تعامله مع الوضع.

يقرأون الآن