TRENDING
مشاهير العالم

شجار عنيف بين مارت رمضان وعفراء ساراتش في كواليس "الطائر الرفراف"

شجار عنيف بين مارت رمضان وعفراء ساراتش في كواليس

مارت رمضان ديمير وعفراء ساراتش أوغلو في كواليس مسلسل "الطائر الرفراف"

دراما من نوع آخر، شهدتها كواليس مسلسل "الطائر الرفراف 2"، أحد الإنتاجات التركية التي اقتحمت الشاشات مع بداية موسم الخريف. فشجار عنيف وقع بين بطلَي العمل، الثنائي التركي عفرا ساراتش أوغلو وميرت رمضان ديمير، اللذان تحظى علاقتهما الغرامية باهتمام كبير من قِبَل الجمهور، سواء في المسلسل أو في الحياة الواقعية.

وكشفت مصادر صحافية تركية أنه رغم الحب الكبير الذي يجمع بين عفراء ومارت، أصبح الوضع بينها مربكاً، فقد تشاجرا في موقع تصوير الموسم الثاني من مسلسلهما "الطائر الرفراف" Yalı çapkını، الذي يواصل نجاحه الكبير بموسمه الجديد.

وتردّد أن عفراء ومارت قاما بقتال بعضهما البعض وتشاجرا بالأيدي يوم الجمعة الماضي، وقد أثرّ التوتر في علاقتهما على فريق عمل المسلسل، وتدخلت المخرجة لفضّ الخلاف بينهما. كما منحت الممثلين وفريق الإنتاج استراحة لفترة قبل أن يعودوا إلى التصوير.


ويلقى "الطائر الرفراف" أصداء إيجابية منذ موسمه الأول، ويتداول روّاد مواقع التواصل الاجتماعي أغلب مشاهده، خصوصاً تلك التي تجمع بين الزوجين فريد وسيران اللذين تتحوّل خلال أحداث المسلسل علاقة الكراهية التي تجمعتهما إلى حب.

مارت رمضان ديمير وعفراء ساراتش أوغلو في أحد مشاهد "الطائر الرفراف 2"

وشوهد الثنائي بلحظاتهما الرومانسية في البحر الصيف الماضي، وتم تأكيد علاقتهما. وبحسب ما ورد، لم يرغب منتجو المسلسل في إعلان (الزوجين في المسلسل) عن علاقتهما.


يقرأون الآن