TRENDING
كيم كاردشيان تحتفل بعيد ميلادها مع شقيقاتها وابنة ترامب

نجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان تحتفل بعيدها

احتفلت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان بعيد ميلادها الـ43 مع عائلتها وصديقاتها في أحد المطاعم الفاخرة في بيفرلي هيلز، وأطلّت بفستان أحمر يعانق الجسم، مزوداً بفتحات وربطات عنق على الجانبين، وأكملت إطلالتها بارتداء نظارة شمسية سوداء، وانتعلت حذاءً ذا كعبٍ عالٍ باللون البرتقالي.

وحضرت الحفل أخوات كيم كلوي كارداشيان، وكايلي جينر، وكيندال جينر، بالإضافة إلى والدتها كريس جينر، وأصدقائها هايلي بيبر، ولورين سانشيز، وصوفيا فيرجارا، وإيفانكا ترامب، ابنة الرئيس الأميركي السابق دوناد ترامب.

ولم تظهر في الحفلة شقيقة كيم، كورتني كارداشيان، التي كانت على خلاف علني معها. وقد قطعت كورتني فترة طويلة من حملها مع زوجها ترافيس باركر، وقد خضعت لعملية جراحية طارئة لإنقاذ جنينها، وهي تتعافى الآن في المنزل.

وبصرف النظر عن العائلة، كان العديد من أصدقاء كيم المشهورين حاضرين لتقديم حبهم ودعمهم لها في يوم ميلادها، وقد شكرتهم من خلال منشور أطلقته عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وأرفقته بصور من الاحتفالية المميزة.


وفي صباح اليوم التالي، نشرت كريس جينير معايدة مؤثرة لابنتها كيم على "إنستغرام"، قالت فيها: "عيد ميلاد سعيد لفتاتي الجميلة كيم، لقد وقعت في حبك منذ اللحظة التي التقينا فيها وأصبحت مهووسة بك منذ ذلك الحين". وأضافت: "أشعر بالسعادة لكوني أمك وأنا فخورة جداً بكِ كل يوم. أنت أفضل ابنة، أم، أخت، عمة، ابنة عم، أفضل صديقة، صديقة مقربة، شريكة السفر، رفيقة التسوق، المصممة والمعالجة". وقد أرفقت رسالتها بمجموعة صور من طفولة كيم.


يقرأون الآن