TRENDING
رسالة من نجوم هوليوود إلى بايدن تدعو لإطلاق سراح الرهائن

برادلي كوبر وغوينيث بالترو وجاستن تمبرليك وكريس روك يطالبون بايدن بإطلاق الرهائن

وقّع عدد مذهل من ممثلي هوليوود والكوميديين والمديرين التنفيذيين في مجال الترفيه رسالة مفتوحة إلى الرئيس الأميركي جو بايدن يوم الاثنين، داعين إلى إطلاق سراح جميع الرهائن الذين تحتجزهم حركة "حماس".

وكانت غوينيث بالترو وكاتي بيري وبرادلي كوبر وجاستن تيمبرليك وكريس روك ومادونا وإيمي شومر وساشا بارون كوهين، وسواهم من بين الشخصيات البارزة التي وقّعت على المذكرة، وقد أطلقوا حملة رسمية حملت عنوان No Hostage Left Behind، تدعو لعدم ترك أي رهينة بيد "حماس".

رسالة نجوم هوليوود إلى الرئيس جو بايدن

وجاء في الرسالة: "نشعر بالسرور والارتياح بعد إطلاق سراح الرهينتين الأميركيتين، جوديث رنان وابنتها ناتالي رعنان يوم الجمعة، والإفراج اليوم عن الإسرائيليتين نوريت كوبر ويوشيفيد ليفشيتز، اللتين لا يزال زوجاهما في الأسر".

وتابعت: "إلّا أنّ هذا السرور والارتياح لا يقلل من قلقنا الكبير على الأشخاص المتبقين الذين بلغ عددهم 220، من ضمنهم 30 طفلاً لا يزالون أسرى بأيدي الإرهابيين مهددين بالتعذيب والموت".

وختمت الرسالة: "نحن جميعنا نريد الشيء نفسه ألا وهو الحرية للإسرائيليين والفلسطينيين لكي يتمكنوا من العيش جنباً إلى جنب بسلام. نريد أن يتحرروا من العنف الوحشي الذي تنشره حماس. والأهم والأكثر إلحاحاً حالياً هو ضمان حرية الأسرى. نحث الجميع على ألا يتوقفوا إلى حين إطلاق سراح جميع الرهائن. لا يمكن أن نترك وراءنا أي رهينة".

وتأتي الرسالة رداً على الأحداث التي أعقبت عملية "طوفان الأقصى" التي شنّتها كتائب القسام على إسرائيل في السابع من تشرين الأول/ أكتوبر، وإطلاق سراح أربع رهائن في الأيام الأخيرة.

يقرأون الآن