TRENDING
شقيق أراس بولوت إينملي يواجه تهمة الإتجار بالمخدرات

النجم التركي أراس إينملي وشقيقه الممثل أورتشون

اعتذر الممثل التركي أورتشون إينملي شقيق أراس بولوت إينملي من زوجته أمام العلن، بعد شجار حصل بينهما أخيراً وتطوّر إلى حدّ رفع الزوجة شكوى ضده، اتّهمته فيها بحيازة وتصنيع المخدرات في المنزل.

وألقت الشرطة التركية القبض على أورتشون إينملي، بعد أن داهمت منزله، بعد شكوى مقدمة من زوجته قالت فيها إنه يقوم بضربها وتعنيفها وأنه يصنع المخدرات في المنزل، وتم العثور في داخل المنزل على مخدّر الماريجوانا، وعليه تم اعتقاله ونقله إلى مركز الشرطة لاستجوابه.

وأكّد أورتشون إينملي بعد إلقاء القبض عليه، خلال تواجده في قسم الشرطة، أن زوجته قدّمت شكوى ضده لأنهما تشاجرا، مشيراً إلى أنه نادم جداً على ما فعل حيث كان تحت تأثير المخدرات.

أورتشون إينملي وزوجته

وقال إينملي في بيان نشره عبر خاصية القصص المصوّرة في حسابه على "إنستغرام" بعد الإفراج عنه، أنه شعر بالحاجة إلى الإدلاء بهذا البيان فيما يتعلق بالأخبار الواردة في الصحافة حول الحادث المؤسف الذي تعرض له"، وأضاف: "أعلم أن ما حدث غير مقبول. وبسبب كل هذه الأحداث، أودّ أن أعتذر للجميع، وخاصة زوجتي إيدا، وجميع أفراد الأسرة الذين أزعجتهم"، وختمه بيانه قائلاً: "اعتذر بشدة عن إشغال الجمهور بمثل هذه القضية غير السارة".


بيان أورتشون إينملي بعد إطلاق سراحه

اعترافات صادمة

وقدّم إينملي اعترافات صادمة خلال التحقيق، وكشف أنه حاول تصنيع المخدرات في المنزل بهدف تعاطيها فقط، وليس بهدف الإتجار، كما اعترف بأنه يقوم بتعاطي المخدرات مرتين أو ثلاثة مرات في الأسبوع ويسعى حالياً إلى تلقي العلاج.

وكشف الممثل التركي خلال التحقيق معه، أنه لا يحتاج إلى المال ليتاجر في الممنوعات، ومصدر دخله يعود إلى التمثيل والإخراج.

أراس وشقيقه أورتشون إينملي

ونتيجة لتلك الاعترافات، أصدر القاضي قراراً بوضع أورتشون تحت المراقبة القضائية ومنعه من السفر مع إلزامه على التوقيع في مركز الشرطة كل يوم سبت.

يقرأون الآن