TRENDING
أخبار هواكم

منى زكي تتسبّب بسجن يوتيوبير أساء لها بعد فيلم "أصحاب ولا أعز"

منى زكي تتسبّب بسجن يوتيوبير  أساء لها بعد فيلم

فيلم "أصحاب ولا أعز"

بعد أشهر على رفع دعوى قضائية بحقّه، أصدرت محكمة القاهرة الاقتصادية، حكماً بحبس يوتيوبر مصري شهير، قام بتوجيه شتائم من العيار للفنانة منى زكي والفنان إياد نصار بسبب مشاركتهما في فيلم "أصحاب ولا أعز" الذي تعرّض لهجومٍ كبير، واتهم صنّاعه بالتشجيع على الخيانة والمثلية الجنسيّة.

وصدر حكم بحق اليوتيوبير بالسجن لمدة شهر وغرامة 5 آلاف جنيه وكفالة 20 ألف جنيه.

وكان المستشار القانوني لنقابة المهن التمثيلية، ومحامي الفنانة مني زكي، قد تقدم بطلب ادعاء بمبلغ 40 ألف جنيه على سبيل التعويض المدني المؤقت، وغاب المتهم عن الجلسة الأولى لمحاكمته وحضر محام وكيلا عنه.

وأكد المحامي بالنقض شعبان سعيد، المستشار القانوني لنقابة المهن التمثيلية أن نيابة الشؤون المالية والاقتصادية أحالت المتهم "أ. و" إلى المحكمة الاقتصادية بتهمة سبّ وقذف الفنانة منى زكي، وبدأت المحكمة نظر الدعوى بجلسة 14 سبتمبر.


منى زكي

منى زكي تحظى بدعم نقابة المهن التمثيلية

يذكر أن منى زكي حصلت على دعم نقابة المهن التمثيلية، التي أصدرت بياناً بعد عرض فيلم "أصحاب ولا أعز" العام الماضي عبر منصة "نتفليكس"، أكدت فيه دعمها الكامل لها، وعدم وجود أي نية للتحقيق معها أو الاستجابة لبعض التحركات بشطبها من سجلاتها، وقالت النقابة إنها لن تقف مكتوفة الأيدي أمام اي اعتداء او محاولة ترهيب لأي فنان مصري، وتدخل نقب الممثلين أشرف زكي ليؤكد إنه لن يعاقب منى زكي على براعتها في تجسيد دورها بالفيلم.


يقرأون الآن