TRENDING
مشاهير العالم

زوجة كيفانش تاتليتوغ في أول تصريح عن مسلسل "العائلة"... هل طلبت الطلاق بسببه؟

زوجة كيفانش تاتليتوغ في أول تصريح عن مسلسل

النجم التركي كيفانش تاتليتوغ مع زوجته باشك ديزار وبطلة مسلسل "العائلة" سيريناي ساريكايا

بعد اتّهامها بإبعاد زوجها النجم التركي كيفانش تاتليتوغ عن الأدوار الرومانسية، والحدّ من جرأته في التمثيل، بسبب غيرتها عليه، نفت مصممة الأزياء التركية باشاك ديزار الكلام جملةً وتفصيلا، مؤكدةً لدى حضورها إحدى عروض الأزياء في اسطنبول، أنهما يتابعان مسلسل "العائلة" معاً، خلافاً لما يُشاع عن أنها طلبت الطلاق بعد عرض مشهد القبلة الرومانسية التي جمعت أصلان وديفين في المسلسل، لافتةً إلى أن مشاهد كيفانش مع شريكته في العمل سيريناي ساريكايا، لم تسبّب خلافات بينها وبين زوجها.

وفي معرض الحديث عن مشهد تبديل الملابس الجريء الذي عُرض في إحدى الحلقات وأحدث بلبلة، وانتشرت على إثره أخباراً بأنها تمنعه من تصوير بعض المشاهد المثيرة، وأنها أفقدته رومانسيته، ردّت باشاك قائلةً: "كلا لا يوجد شيء كهذا أبداً". وأضافت: "نحن أساساً نتكلم بوضوح على الدوام، ولم يحصل أن تدخلت بعمله بهذا الشكل".


وانطلق الموسم الثاني من مسلسل "العائلة" لكيفانش تاتليتوغ وساريناي ساريكايا، يوم 3 تشرين الأول/ أكتوبر الحالي، ومن المقرر أن ينتهي الموسم في الحلقة 17، إذ أعلن قبل انطلاق المسلسل أنّه سيكون من 30 حلقة. وتردّد أنّ الشركة المنتجة قد تمدّد إلى موسم ثالث، إذا ما كانت نسب المشاهدة مرتفعة.

قصة مسلسل "العائلة"

تدور أحداث المسلسل الذي يتكون من 30 حلقة فقط، حول أصلان، شاب ثلاثيني، ينتمي إلى عائلة لها باع في عالم الجريمة وممارسة الأعمال غير القانونية، وبالتبعية يتورط أصلان معهم، وتتسم عائلته بالقوة والصفات الصلبة صعبة المراس.

وتبدأ قصة حب بين أصلان وديفين، طبيبة نفسية، منذ الحلقة الأولى، عندما ألتقى بها على متن الطائرة، وبدأ شجار بسيط بينهما تحول في نهاية الحلقة إلى إعجاب.

وتتصاعد الأحداث بالمسلسل بين الأكشن والغموض واستمرار قصة الحب بين البطلان التي تعرقلها بعض المشاكل فيما بعد.

أبطال العمل

كيفانش تاتليتوغ، ساريناي ساريكايا، نور سورر، جانان ارغودار، نجات إشلر، ليفانت ألجين، أمل جوكسو، أوشان جاكير، أيبيك تينولكاي ومن إخراج أحمد كاتيكسيز.

يقرأون الآن