TRENDING
سينما

انطلاق تصوير "ولاد رزق" في الرياض.. وهذا جديد الجزء الثالث

انطلاق تصوير

فريق عمل فيلم اولاد رزق

أعلن صنّاع فيلم "ولاد رزق" عن انطلاق تصوير الجزء الثالث منه في مدينة الرياض، برعاية الهيئة السعودية للترفيه.

وبحسب السينارست صلاح الجهيني مؤلف"ولاد رزق"، فإنّ الجزء الثالث سيحمل اسم "الضربة القاضية.

ونشر الجهيني أول صورة لنجوم الفيلم وضمت أحمد عز وعمرو يوسف وأحمد داود وكريم قاسم مع المخرج طارق العريان، وغاب من أبطال الفيلم الفنان أحمد الفيشاوي والنجمة نسرين أمين كما لم يعلن بعد عن أسماء ثلاثة أبطال عالميين.

أعلن صنّاع فيلم "ولاد رزق" عن انطلاق تصوير الجزء الثالث منه في مدينة الرياض، برعاية الهيئة السعودية للترفيه. وبحسب السينارست صلاح الجهيني مؤلف"ولاد رزق"، فإنّ الجزء الثالث سيحمل اسم "الضربة القاضية. ونشر الجهيني أول صورة لنجوم الفيلم وضمت أحمد عز وعمرو يوسف وأحمد داود وكريم قاسم مع المخرج طارق العريان، وغاب من أبطال الفيلم الفنان أحمد الفيشاوي والنجمة نسرين أمين كما لم يعلن بعد عن أسماء ثلاثة أبطال عالميين. مفاجآت الجزء الثالث وكان المخرج طارق العريان، قد كشف عن مفاجآت عديدة سيشهدها الجزء الثالث من سلسلة أفلام "أولاد رزق"، إذ قال إنّ دعم هيئة الترفيه السعودية لن يكون ماديا وحسب، وإنما سيمتد ليضمن مشاركة نجوم عالميين، إضافة لظهور عدد كبير من النجوم العرب كضيوف شرف. وأشار إلى أنّه سيكون من المتاح تصوير مشاهد من العمل في البوليفارد وكذا عدد من شوارع العاصمة الرياض.

مفاجآت الجزء الثالث

وكان المخرج طارق العريان، قد كشف عن مفاجآت عديدة سيشهدها الجزء الثالث من سلسلة أفلام "أولاد رزق"، إذ قال إنّ دعم هيئة الترفيه السعودية لن يكون ماديا وحسب، وإنما سيمتد ليضمن مشاركة نجوم عالميين، إضافة لظهور عدد كبير من النجوم العرب كضيوف شرف.

وأشار إلى أنّه سيكون من المتاح تصوير مشاهد من العمل في البوليفارد وكذا عدد من شوارع العاصمة الرياض.

يقرأون الآن