TRENDING
سينما

عمرو سعد وصنّاع فيلم The Goat يتبرّعون بإيرادته لأهالي غزة

عمرو سعد وصنّاع فيلم The Goat يتبرّعون بإيرادته لأهالي غزة

بوستر فيلم The Goat

أعلنت الشركة المنتجة لفيلم The Goat، وهو من بطولة الفنان المصري عمرو سعد والفنانة نيللي كريم ونخبة من الممثلين العرب والأجانب، التبرّع بإيرادات الفيلم في روما لمساعدة أطفال غزة، عن طريق مؤسسة Action Aid.

يأتي ذلك الإعلان بعد الأصداء الإيجابية لعرض الفيلم لأول مرة في مسابقة Alice Nella Citta التي تقام خلال فعاليات مهرجان روما السينمائي، حيث يعتبر أول فيلم إنتاج مصري يشارك في هذه المسابقة.


قصة فيلم The Goat

وتدور أحداث الفيلم حول فتاة صغيرة تقع فريسة لأطماع إحدى الشركات الغربية التي تسعى للسيطرة على المصدر الوحيد للمياه في قريتها، تهرب هادية إلى الصحراء بصحبة معزتها بحثاً عن والدها وتتعرّض للكثير من المخاطر.

يشارك في بطولة الفيلم إلى جانب عمرو سعد، كلاً من نيللي كريم وفتحي عبد الوهاب وجون سافاج، ميرا سورفينو، سيد رجب، جيسيكا حسام، مايا طلام، عارفة عبد الرسول، وهو من إنتاج شركة أجورا ميديا للإنتاج بالتعاون مع "سيدرز آرت برودكشن"، "صبّاح إخوان"، لصاحبها المنتج اللبناني صادق الصبّاح.


شخصية الممثلة نيللي كريم في فيلم The Goat

ويتضمن فريق عمل الفيلم مدير التصوير ديفيد فلاستيس ومصمّمة الملابس أندريا سورنتينو، ومهندس الديكور أحمد فايز، وخبير المكياج والمؤثرات الخاصة فيتوريو سودانو، المرشح للأوسكار مرتين، والفيلم من كتابة وإخراج إيلاريا بوريللي.


يقرأون الآن