TRENDING
إليسا تردّ على المتنمرين على شفتيها... فيديو

النجمة اللبنانية إليسا في مؤتمر HIA HUB في الرياض

فتحت الفنانة اللبنانية إليسا قلبها وتحدّثت بصراحة عن رحلتها المهنية والمواقف الصعبة التي صنعت منها فنانة ملهمة، وأوصلت جماهيريتها إلى جميع أنحاء العالم، معلنةً تأجيل ألبومها الغنائي المنتظر، تضامناً مع فلسطين وأهالي غزة. كما ردّت إليسا على الهجوم والانتقادات التي تعرّضت لها مؤخراً بسبب إحيائها الحفلات الغنائية، وذلك لدى حلولها ضيفة على حلقة نقاشية ضمن فعاليات مؤتمر Hia Hub الذي يقام في العاصمة السعودية الرياض.

وكشفت إليسا أنها تشارك الجمهور بتجاربها الحياتية لتؤكد لهم أنها مثلهم وتمنحهم الأمل، كإعلانها زيارة الطبيب النفسي وتناولها أدوية الاكتئاب في مرحلة معينة من حياتها.


تجاربها العاطفية

وتحدّثت إليسا عن مرورها بالعديد من التجارب في حياتها شأنها شأن جميع الفتيات وأنها مرت بعلاقات عاطفية بعضها ندمت عليها بشدة وأخرى اعتبرتها درساً لها.


ردّت على المتنمرين على شفتيها

وتطرّقت إليسا للحديث عن التنمر والمتنمرين ومنتقدي شفتيها، حيث قالت: "المتنمر إنسان مريض، وعندما أشاهد هؤلاء الناس أقلق بشأنهم لأنهم ليست لديهم حياة".

وأضافت بثقة: "شاهدت يوم أمس "فلتر" اعتمده البعض حتى "يتمسخر على تمي"، أنا آخر همي، ما أنا إليسا يا حبيبي"، وتابعت: "أنا حققت مسيرة فنية ناجحة، ماذا عنك؟، من أنت وماذا فعلت في حياتك؟".


تحدّثت عن الإنجاب

وأثارت إليسا حالة من الجدل بسبب تصريحاتها عن عدم إنجابها الأطفال، حيث ردّت بانفعال، قائلةً: "أنا أكره سماع هذه الكلمة، أن لا بد من إنجاب أطفال لترعاكِ في الكبر، وأنا ضد هذه الموروثات القديمة غير المنطقية أيضاً، وذلك لأن هناك الكثير من الناس الذين أنجبوا، وتركوهم أولادهم ولم يرعوهم في الكبر وليسوا سند لهم".


اختارت أغنية نانسي عجرم لتكون لها

ولدى سؤال إليسا خلال الجلسة عن الأغنية التي كانت تتمنى أن تكون لها، أجابت قائلةً: "أختار أغنية "في حاجات" للفنانة نانسي عجرم".


فخورة بنفسها

وتناولت إليسا التقدّم الذي شهدته مسيرتها الفنية، مشيرةً إلى أنها عندما تنظر إلى الأعوام الماضية تشعر بفخر، تفتخر بنفسها وبما حققته لأنها في بداياتها لم يؤمن الكثير بها وهذا الأمر زرع بها روح التحدي والإصرار التي جعلتها تصل إلى ما هي عليه اليوم.

تأجيل ألبوم جديد تضامناً مع فلسطين

ورفضت إليسا الحديث عن ألبومها المنتظر صدوره منذ شتاء 2023، مؤكدة أن مصيره التأجيل في الفترة الحالية. وقالت: "صعب في هذا التوقيت طرح ألبومي الجديد، وسط ما يحدث في غزة، ويجب احترام ذلك، شغلنا نكمله لأن هذا رزقنا، ولازم نشتغل، لكن ألبوم؟!".


وكانت إليسا تعرّضت لحملة انتقادات بعدما أحيت في 21 تشرين الأول/ أكتوبر الجاري حفلاً في ألمانيا وسط الحرب على غزّة، وردّت إليسا على الانتقادات مؤكدة أن الفنانين مستمرين في عملهم لأن هذه هي وظيفتهم ولا يمكن أن يتوقفوا، وطالبت الجميع بعدم المزايدة على وطنيتها ومواقفها.

يقرأون الآن