TRENDING
سينما

استئناف تصوير فيلم Deadpool 3 بعد انتهاء إضراب هوليوود... هذا موعد صدوره

استئناف تصوير فيلم Deadpool 3 بعد انتهاء إضراب هوليوود... هذا موعد صدوره

ريان رينولدز وهيو جاكمان في Deadpool 3

يستأنف نجوم فيلم 3 Deadpool وصنّاعه، أعمال الإنتاج والتصوير مرة أخرى، بعد تعليق دام أربعة أشهر بسبب إضراب SAG-AFTRA، وذلك قبيل عيد الشكر الذي تحتفل فيه الولايات المتحدة الأمريكية في 23 تشرين الثاني/ نوفمبر من كل عام.

ويُعد Deadpool، واحداً من أبرز الأفلام التي اضطرت إلى تعليق تصويره بسبب الإضراب التاريخي الذي استمر لمدة 118 يوماً، ما وضع عرضه المقرر في الثالث من أيار/ مايو 2024 موضع تساؤل، لذا، قام بطل الفيلم ريان رينولدز بالكشف عن موعد إصداره الجديد، مشيراً إلى أنه سيعرض في الصيف المقبل وتحديداً في 26 تموز/ يوليو 2024.


وتشارك رينولدز مع متابعيه، صورة جمعته بشريكه في الفيلم هيو جاكمان، وهما يرتديان على التوالي دور Deadpool وWolverine، معلناً عن تاريخ إصدار الفيلم الجديد.

وأضاف أيضاً بعض الرموز التعبيرية مثل: جمجمة وأنبوب وحرف L وثلاثة سيوف، وهو ما يعني نوعاً ما Deadpool 3.

ريان رينولدز تعانق مع ليفي وجاكمان

ويجمع الفيلم رايان رينولدز مجدداً مع مخرج فيلمي Free Guy وThe Adam Project وStranger Things شون ليفي ومع الممثل هيو جاكمان، الذي سيعيد أداء دور ولفيرين للمرة العاشرة، (ابتكر رينولدز دور ويد ويلسون، المعروف أيضاً باسم Deadpool، في فيلم X-Men Origins: Wolverine عام 2009، ثم أعاد تمثيل الشخصية في فيلم Deadpool عام 2016).

وكان الفيلم قيد التنفيذ ولكن اضطر إلى إيقاف الإنتاج مؤقتاً في تموز/ يوليو عندما تم بدأ إضراب SAG-AFTRA، وبمجرد حلّ الإضراب، عاد الفيلم الذي أخرجه شون ليفي، مخرج  وFree Guy، إلى العمل مرة أخرى.

ونشر رينولدز صورة ثانية تظهره وهو يتعانق مع ليفي وجاكمان، ويبدو أنهم اجتمعوا مرة أخرى في موقع التصوير.

جنيفير غارنر بدور Elektra

وكشفت تقارير إعلامية أن الممثلة حينيفر غارنر ستعود للعب شخصية إلكترا في الجزء الثالث من فيلم Deadpool والذي يعتبر أول فيلم لشخصية "ديدبول" ضمن عالم مارفل السينمائي.

حيث أن الممثلة جينيفر غارنر قامت بأداء دور القاتلة الشهيرة إلكترا للمرة الأولى في فيلم Daredevil عام 2003 إلى جانب زوجها السابق (بن آفليك)، بعدها في عام 2005، عادت الممثلة لارتداء بدلة إلكترا في فيلمها المنفرد Elektra، إلا أنها لم تحقّق التأثير والنجاح المتوقع.

وإلكترا هي إحدى شخصيات عالم مارفل للقصص المصورة وهي قاتلة شهيرة وتربطها علاقة حب مع شخصية مات موردوك (ديرديفيل).

وسيتم إصدار الفيلم من قبل شركة 20th Century Studios، المملوكة لشركة ديزني، في الصيف المقبل.

يقرأون الآن