TRENDING
إليسا تعلن انتصارها على شربل خليل.. وهذا الأخير: سأستسنأف

لم يكد يمرّ يوم واحد على إعلان الفنان زياد برجي انتصاره على زميلته إليسا قضائياً على خلفية النزاع على أغنية "وبطير"، حتى أعلنت هذه الأخيرة انتصارها على المخرج شربل خليل بدعوى قدح وذم تعود إلى العام 2021، بدأت بـ"تحرّش" شربل بالفنانة عبر "تويتر" معلقاً على تغريدة كتبتها، وانتهت بحرب تصريحات متبادلة استخدم فيها المخرج تعابير مهينة.

وفي التفاصيل، أصدر القاضي المنفرد الجزائي في كسروان جورج حبيقة حكماً غيابياً قضى بإدانة المخرج والكاتب شربل خليل في الدعوى المقامة ضده من الفنانة بالجنحتين المنصوص عليهما في المادتين 582 و 584 من قانون العقوبات، وبعد الإدغام معاقبته بتغريمه مبلغاً وقدره 400 ألف ليرة لبنانية، وبإلزامه بدفع مبلغ 400 مليون ليرة لبنانية للمدعية الشخصية على سبيل العطل والضرر، وتضمينه الرسوم والنفقات كافة.

وكانت إليسا قد تقدّمت بشكوى في حق خليل بعد نشره تغريدة على حسابه على تويتر، تضمنت قدحاً وذماً وتشهيراً بالفنانة، ما شكّل توافراً للعناصر الجرمية المنصوص عليها في المادتين المذكورتين أعلاه.

خليل سارع إلى التعليق على الحكم، عازياً الأمر أنّه صدر غيابياً، وقال إنّه سيستأنفه

يذكر أن الخلاف بين الطرفين يعود إلى العام 2021، بعد ان تحدثت إليسا عن الأمومة، من خلال تغريدة كتبتها عبر حسابها على تويتر

وردّ عليها خليل بطريقة غير لائقة قائلاً "سامعة بإم 44؟"، فأجابته "ما فيي قول غير إنك عوني"

وبعدها اشتعلت حرب تصريحات بين الطرفين، ما دفع بإليسا إلى مقاضاة خليل بتهمة القدح والذم.

يقرأون الآن