TRENDING
ميديا

"القضاء" أفضل مسلسل في Emmy Awards… إليكم قائمة الفائزين

الفائزون بجوائز International Emmy Awards

احتفل نجوم الأعمال التلفزيونية العالمية وصنّاعها، بتكريم الأفضل منهم في حفل توزيع جوائز International Emmy Awards بدورتها الـ 51، التي أقيمت في نيويورك، وجاء مرشحوها الـ56 من 20 دولة عبر ست قارات.


"القضاء" أفضل مسلسل تلفزيوني

حقّق المسلسل التركي "القضاء" Yargi انجازاً عالمياً بعد فوزه بجائزة "تيلينوفيلا" كأفضل مسلسل في حفل توزيع جوائز "إيمي" الدولية، بعد منافسة جمعته بمسلسلات عالمية من دول مختلفة.

نجوم مسلسل "القضاء" وصنّاعه

وحصل المنتج كرم إرماتاي والمخرج علي بيلجين وكاتبة السيناريو سيما إرجينيكون وبطل العمل كان أورغانجي أوغلوا وبطلته بينار دنيز على الجائزة معاً.


وقام الممثلان الرئيسيان في مسلسل "القضاء" بالظهور على السجادة الحمراء معاً، وقام كان اورغانجي اوغلو بمشاركة تمثال جائزة "إيمي" عبر حسابه على وسائل التواصل الاجتماعي، فيّما نشرت بينار صورة لأسرة المسلسل بعد تسلّم الجائزة وعلّقت عليها قائلةً: "فعلناها...".

بطل مسلسل "القضاء" ينشر صورة جائزة "إيمي" عبر حسابه في "إنستغرام"

نجوم مسلسل "القضاء" وصنّاعه

وتُعدّ هذه الجائزة، الثانية في تاريخ شركة الإنتاج التركية Ay Yapım، حيث سبق أن فاز مسلسلها "حب أعمى" قبل 6 سنوات بجائزة أفضل مسلسل تلفزيوني في جوائز "إيمي" الدولية، وقد فاز اليوم مسلسلها "القضاء"، وكلاهما من بطولة الممثل التركي كان اورغانجي أوغلو.

مسلسل "حب أعمى"

Netfix تفوز بجائزتين

وحصلت شبكة Netflix على جائزتين عن فئة أفضل الأفلام الكوميدية، لمسلسلها البريطاني Derry Girls وVir Das: Landing، وهو عرض ارتجالي خاص يقدمه أحد أفضل الكوميديين في الهند، Vir Das، وكلاهما تقاسما جائزة أفضل مسلسل كوميدي. وبذلك، أصبحت "نتفليكس" أول من يفوز بجائزتين في فئة أفضل فيلم كوميدي في نفس العام.

وشهدت السجادة الحمراء لحفل توزيع جوائز "إيمي" ظهور صنّاع Rilakkuma's Theme Park Adventure وهم يحملون الدمى، كذلك ظهر صنّاع Gudetama: An Eggcellent Adventure الياباني وهم يحملون دمى الكتاكيت أيضاً.

صنّاع Rilakkuma's Theme Park Adventure

صنّاع Gudetama: An Eggcellent Adventure الياباني

وشهدت ترشيحات جوائز "إيمي" العالمية، منافسة المقابلة الوثائقية Hôtel du temps والتي تظهر فيها النجمة الراحلة داليدا، حيث قام المنتج والمقدم الفرنسي تييري أرديسون، باستضافة داليدا من خلال الذكاء الاصطناعي بتقنية deepfake في حلقة وثائقية، جسّد خلالها الممثلة جولي شوفالييه دور داليدا، وتم خلق صوتها بالذكاء الاصطناعي.

إليكم القائمة الكاملة للفائزين بـ جوائز International Emmy Awards في دورتها الـ51

أفضل ممثلة: كارلا سوزا في La Caida (Dive)

أفضل ممثل: مارتن فريمان في فيلم The Responder

أفضل فيلم كوميدي: Vir Das عن Vir Das: Landing and ، والموسم الثالث من Derry Girls

أفضل فيلم تلفزيوني/مسلسل قصير: La Caida [Dive]

أفضل ترفيه غير مكتوب: A Ponte - The Bridge Brasil

أفضل مسلسل قصير: Des Gens Bien Ordinaires [A Very Ordinary World]

أفضل واقعي وترفيهي للأطفال: Built To Survive

أفضل فيلم وثائقي: Mariupol: The People's Story

أفضل فيلم وثائقي رياضي: Harley and Katya

أفضل برمجة فنية: Buffy Sainte-Marie: Carry It On

أفضل Telenovela: Yargi [Family Secrets]

أفضل رسوم متحركة للأطفال: The Smeds and The Smoos

مخرج Call my agent

يقرأون الآن