TRENDING
مشاهير العالم

جينا أورتيجا تنسحب من Scream بعد استبعاد ميليسا باريرا لدعمها فلسطين

جينا أورتيجا تنسحب من Scream بعد استبعاد ميليسا باريرا لدعمها فلسطين

الممثلة الأميركية جينا أورتيجا وزميلتها ميليسا باريرا

بعد ساعات من استبعاد الممثلة ميليسا باريرا من سلسلة Scream بسبب تأدييها لفلسطين، طلبت الممثلة الشابة جينا أورتيجا من الشركة المختصة بأعمالها إلغاء عقد مشاركتها في الجزء الجديد من السلسلة، تضامناً مع زميلتها، وتشديداً على دعمها للقضية الفلسطينية، في ظل استمرار العدوان الاسرائيلي على قطاع غزة.

جينا أورتيجا وميليسا باريرا

ورحّب محبو نجمة مسلسل "وينزداي" Wednesday بقرارها، مطالبين المشاهدين إلى مقاطعة السلسلة السينمائية Scream بعد انسحاب أورتيجا على خلفية طرد الممثلة الشابة ميليسا باريرا من فيلم Scream VII بسبب تضامنها مع الشعب الفلسطيني.

جينا أورتيجا وميليسا باريرا مع أبطال فيلم Scream

وكانت شركة Spyglass Media المنتجة للعمل، استبعدت الممثلة المكسيكية ميليسا باريرا، التي لعبت شخصية Sam Carpenter في فيلم Scream وتكملة Scream VI لعام 2022، من الدفعة السابعة القادمة بعد كتابتها منشوراً عبر حسابها على "إنستغرام" لدعم فلسطين.

ومن خلال خاصية الستوري، كتبت الممثلة المكسيكية: "أنا أيضاً أتيت من بلد مستعمر، مع شعار العلم المكسيكي، فلسطين سوف تكون حرة، لقد حاولوا دفننا، ولم يعلموا أننا بذور".

وأضافت باريرا في منشور آخر: "يتم التعامل مع غزة حالياً كمعسكر اعتقال، ينحشر الجميع معاً، بلا مكان يذهبون إليه، لا كهرباء ولا ماء، والناس لم يتعلموا شيئاً من تاريخنا، وكما هو الحال مع تاريخنا، لا يزال الناس يراقبون كل ما يحدث بصمت، هذه إبادة جماعية وتطهير عرقي".

وادّعت باريرا أن هناك "رقابة" في وسائل الإعلام الغربية والتي "تظهر فقط الجانب الآخر" من الصراع من وجهة نظر إسرائيل.

منشور ميليسا باريرا على "إنستغرام"

ولم تصمت ميلسيا على خبر طردها، حيث نشرت صورة عبر حسابها على "إنستغرام"، علّقت فيها على ما حدث معها قائلة: "في نهاية المطاف أُفضل أن يتم استبعادي بسبب من أمثلهم، بدلًا من أن يتم ضمي بسبب من أستبعدهم".

منشور ميليسا باريرا على "إنستغرام"

تعليق مخرج الفيلم

وعلّق مخرج الفيلم كريستوفر لاندن على طرد الممثلة بالتأكيد أنه لم يكن قراره، وكتب تغريدة بهذا الخصوص على "تويتر"، وما لبث أن حذفها دون إبداء الأسباب.

تغريدة مخرح Scream

التعليق الأول لشركة الإنتاج

في أول تعليق رسمي حول طرد الممثلة ميليسا باريرا من طاقم عمل فيلم SCREAM 7، لدعمها فلسطين ومطالبتها بوقف إطلاق النار، أصدر استوديو Spyglass بياناً جاء فيه: "لا نتسامح مطلقاً مع معاداة السامية، أو التحريض على الكراهية، بأي شكل من الأشكال، بما في ذلك الإشارات الكاذبة، إلى الإبادة الجماعية، أو التطهير العرقي، أو تشويه الهولوكوست، أو أي شيء يتجاوز الخط بشكل صارخ، ويتحول إلى خطاب كراهية".


جينا أورتيجا وميليسا باريرا في Scream

واشتهرت باريرا بلعب دور سام كاربنتر في أفلام "سكريم" لعام 2022، وفيلم "سكريم " لعام 2023، وهي شخصية رئيسية في الفيلم مرتبطة بشكل معقد بقصة "سكريم" باعتبارها الطفل غير الشرعي للقاتل بيلي لوميس الذي بدأ سلسلة الجرائم الأصلية عام 1996، وأصبحت مستهدفة من قاتل جديد ابتداء من الجزء الخامس الصادر عام 2022.

جينا أورتيجا وميليسا باريرا مع أبطال فيلم Scream

وحقق فيلم الرعب الذي ظهرت فيه باريرا لأول مرة 137.7 مليون دولار على مستوى العالم، في حين أن ظهورها في الفيلم الذي تم إصداره في مارس من هذا العام، تفوق على سابقه بإجمالي 168.9 مليون دولار في جميع أنحاء العالم.

يقرأون الآن