TRENDING
شريف منير يكشف آخر ما قاله طارق عبد العزيز قبل وفاته

الممثل المصري الراحل طارق عبد العزيز

خيّم الحزن على الوسط الفني خلال الساعات القليلة الماضية؛ إثر وفاة الممثل المصري طارق عبد العزيز، بعد إصابته بأزمة قلبية مفاجئة داخل كواليس مسلسل "وبقينا اتنين"، الذي يُشارك في بطولته إلى جانب الثنائي شريف منير ورانيا يوسف.

وكانت الصورة الأخيرة للممثل الراحل طارق عبد العزيز نشرتها الشركة المنتجة للمسلسل منذ أيام من كواليس التصوير، إذ ظهر خلالها بصحبة الثنائي شريف منير ويوسف عثمان في مشهد داخلي بالفيلا التي تشهد غالبية أحداث المسلسل.

الراحل طارق عبد العزيز في كواليس مسلسل "بقينا اتنين"

وكشف الممثل شريف منير كواليس تصوير الراحل طارق عبد العزيز معه مسلسل "وبقينا اتنين" في يوم وفاته، وقال في مداخلة هاتفية مع برنامج "الحكاية" مع الإعلامي عمرو أديب: "كان عندنا تصوير النهاردة في فيلا بأكتوبر الساعة 11 الصبح وطارق كان بيلعب شخصية شريف وكان موجود وكان في حالة تألق كبيرة ونفسية جيدة ونشيط وبيضحك وكل حاجة كانت ماشية بشكل طبيعي".

وتابع شريف منير: "والمخرج بيقول أكشن جه طارق نحيتي وشوفت لونه بيروح وسند عليا وقعد على كرسي وسند دماغه على واحد واقف قصادي وقالي مش قادر أقف على رجلي وجسمه أصفر وفجأة أبيض وجسمه سقع وحاولت أدلكله قلبه ولقيت عينه مرفوعة لفوق وفتحتله القميص وجيت اسمع ضربات قلبه مسمعتش حاجة".

قصة آخر أعمال طارق عبد العزيز

وتدور أحداث مسلسل "وبقينا اتنين"، آخر أعمال الممثل الراحل طارق عبد العزيز، حول العلاقات الأسرية والزواج، ويتطرّق إلى صدمة ما بعد الطلاق، وما يتعرض له شركاء الحياة بعد الانفصال من صدمات ومراحل نفسية ومواقف اجتماعية وحياتية تؤثر عليهم.

أبطال مسلسل "وبقينا اتنين"

المسلسل من بطولة شريف منير، رانيا يوسف، ميمي جمال، يوسف عثمان، طارق عبد العزيز، تامر فرج، مروة عبدالمنعم، عزة لبيب، ياسر الطوبجي، نانسي هلال، عزت زين، نبيل علي ماهر، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف أماني التونسي وإخراج طارق رفعت، وإنتاج كريم أبو ذكري.

يقرأون الآن