TRENDING
ميديا

الصور الأولى من كواليس برنامج "نجم العراق"... هذا موعد عرضه

الصور الأولى من كواليس برنامج

لجنة تحكيم برنامج "نجم العراق" Yooz Talent

بدأ العد التنازلي لانطلاق برنامج المواهب الشبابية "نجم العراق" والذي يحمل أيضاً اسم Yooz Talent، ويُعرض على شاشة MBC Iraq كل أحد الساعة 11 مساءً.

وقبل أيام من انطلاقته، عرض الحساب الخاص بالبرنامج على "إنستغرام"، لقطات من كواليسه، والذي يظهر مدى التشابه بينه وبين برنامج "أرابر غوت تالنت"، بحيث أنه يستقبل مواهب متنوعة ولا يقتصر فقط على المواهب الغنائية.


ويُعدّ "نجم العراق" Yooz Talent، منصة للتألق والكشف عن المواهب المميزة لمنافسة حماسية مثيرة، وفرصة لمشاهدة أجمل العروض والفنون من آلاف الشباب الموهوبين. وهو النسخة العراقية من برنامج "أرابز غوت تالنت" Arabs Got Talent، الذي تألفت لجنة تحكيمه من الإعلامي علي جابر، والفنانة نجوى كرم، والممثل ناصر القصبي والممثل أحمد حلمي.


لجنة تحكيم "نجم العراق"

تتألف لجنة البرنامج التحكيمية من الفنان العراقي حسام الرسام والشاعر رائد أبو فتيان والممثلة هند نزار، وقد صوّرت جميع حلقاته في بغداد.


وروّج الفنان العراقي حسام الرسام للبرنامج الذي يدير لجنته التحكيمية قائلاً: "انتظروني جايكم جملة مأخوذة من التحدي لإثبات قدراتك، "والإرادة هي ما يدفعك للخطوة الأولى على طريق الكفاح، أما العزيمة فهي ما يبقيك على هذا الطريق حتى النهاية".


وتتولّى الإعلامية العراقية زهراء سامي تقديم برنامج "نجم العراق". وهي إعلامية وممثلة كانت آخر أعمالها مسلسل "كاتم" العراقي الذي عُرض في رمضان 2023.







يقرأون الآن