TRENDING
ترامب في أعنف هجوم على روبرت دي نيرو: فاشل كبير ودمّر

الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب والنجم روبرت دي نيرو

بعد أسبوع على شن الممثل العالمي روبرت دي نيرو هجوماً على الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب من خلال خطاب ألقاه في حفل توزيع جوائز "غوثام"، وانتقد فيه سياسته ووصفه بـ"الكاذب"، ردّ ترامب بشراسة، واصفاً الممثل الأميركي بالـ"فاشل الكبير" قائلاً: "روبرت دي نيرو الذي تضاءلت مواهبه التمثيلية إلى حد كبير، والذي تدهورت سمعته حالياً، يجب عليه استخدام جهاز تلقين بسبب لغته البذيئة والمثيرة للاشمئزاز، وغير المحترمة لبلدنا".

وتابع ترامب في تدوينة أطلقها عبر حسابه الخاص على منصة Truth Social، بالقول: "أصبح صعباً مشاهدته، سواء في الأفلام أو مع الحمقى الذين دمروا جوائز الأوسكار ونقلوها من أحد أفضل العروض في البلاد إلى فئة منخفضة التصنيف. يجب على دي نيرو أن يركز على حياته، التي هي عبارة عن فوضى، بدلاً من التركيز على حياة الآخرين. لقد أصبح فاشلاً تماماً، بينما العالم يتفرج وينتظر ويضحك!".


وأتى تعليق ترامب رداً على خطاب دي نيرو الذي تهجّم فيه على سياسة الرئيس الأميركيّ السابق بحيث قال: "لقد أصبح الكذب مجرّد أداة أخرى في ترسانة الدجّال، لقد كذب علينا الرئيس السابق أكثر من 30 ألف مرّة خلال السنوات الأربع التي قضاها في منصبه، وهو يواصل وتيرة حملته الانتقامية الحالية، مع كلّ أكاذيبه، إنّه يهاجم الضعفاء، ويدمّر هدايا الطبيعة ويظهر عدم احترامه".


يقرأون الآن