TRENDING
ميديا

فيديو: ما لم تشاهدوه على الشاشة.. أخطاء في تصوير مسلسل One Piece على نتفليكس

فيديو: ما لم تشاهدوه على الشاشة.. أخطاء في تصوير مسلسل One Piece على نتفليكس

مسلسل One Piece

لأن الجمهور يحبّ التلصّص على أخطاء الأفلام والمسلسلات، أتاحت "نتفليكس" لمتابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، معرفة الأخطاء التي دارت وراء الكواليس، لدى تصوير مسلسلها One Piece.

ويظهر في الفيديو الذي نشرته المنصة عبر حساباتها على مواقع التواصل، الأخطاء التي تحصل في التصوير ووراء الكواليس.

قصة مسلسل One Piece

انطلق عرض المسلسل في 31 آب\أغسطس حصرياً على منصة نتفليكس Netflix، وهو مقتبس من سلسلة المانغا الأكثر شعبية في التاريخ، وهي من تأليف إييتشيرو أودا.

مع قبعته القشية وطاقم البحار، ينطلق القرصان الشاب مونكي دي لوفي في رحلة ملحمية للبحث عن الكنز برفقة طاقمه للحصول على لقب "ملك القراصنة".

مسلسل ون بيس الواقعي استطاع أن يصبح رقم واحد في العالم في عدد كبير من البلدان، وحصل على تقييمات عالية وإشادات عديدة من عشاق أعمال الحركة والإثارة، حيث جاء تقييمه 8.5/10 على IMDB.

أبطال مسلسل One Piece

يشارك في بطولة One Piece: إيناكي جودوي Iñaki Godoy، إيميلي رود Emily Rudd، ماكينيو Mackenyu، فينسنت ريجان Vincent Regan، مورغانا ديفيز Morgan Davies، ايدان سكوت Aidan Scott، أرماند أوكامب Armand Aucamp، جاكوب روميرو Jacob Romero، جيف وارد Jeff Ward، تاز سكايلر Taz Skylar، ماكينلي بيلشر McKinley Belcher III، كريج فيربراس Craig Fairbrass، جاندر لي روكس Jandre le Roux، بيتر جاديوت Peter Gadiot، ستيفن وارد Steven John Ward.


يقرأون الآن