TRENDING
موضة

إليسا ببدلة ممزّقة... موضة أم هفوة؟

إليسا ببدلة ممزّقة... موضة أم هفوة؟

الفنانة اللبنانية إليسا

ببدلة رسمية ممزّقة خلف الجيب، ومكشوفة عند الصدر، ظهرت الفنانة اللبنانية إليسا ليل أمس الخميس، في حفل افتتاح مهرجان "ميدل بيست ساوند ستورم" 2023 Mdlbeast Soundstorm، الذي أقيم في العاصمة السعودية الرياض تحت شعار "هنا تلقى جوّك".

وأثارت إليسا جدلاً واسعاً بإطلالتها الفاضحة التي كشفت جزءًا من جسدها، وتساءل الجمهور عمّا إذا كانت تدرك حين ارتدت بدلتها، أن بنطالها ممزّق وأرادت أن تجعلها موضة، أم أنه تمزّق دون أن تنتبه وتبيّن الأمر في الصورة!

الجانب الممزّق من بدلة إليسا

وظهرت إليسا مرتدية بدلة مؤلفة من سترة وسروال منقوشان بالمربعات الخفيفة الملوّنة، وتباينت ردود وتعليقات روّاد مواقع التواصل الاجتماعي بشأن إطلالتها. فمنهم من اعتبر أنها بدت رقيقة وناعمة، باعتمادها المكياج الهادئ المبني على الألوان الترابية الملائمة للون بشرتها مع البدلة الرسمية، ومنهم من سخر من اعتمادها نفس القماشة في اطلالتين متتاليتين، متساءلاً عمّا إذا كانت أعادت تدويرها بعد أن ارتدها كفستان فلدى إحيائها حفل اختتام "مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي" الأسبوع الفائت.



وغنّت إليسا بكل حب ونشرت الطاقة الإيجابية في المكان، وأعربت في كواليس الحفل عن سعادتها قائلةً: "الميدل بيست تجربة منفردة كلياً غير عن كل الحفلات التي قدمتها، وتجربة حلوة وسريعة، والناس سعيدة وأنا سعيدة، وأتمنى أن يكون لي تجارب سنوية في المهرجان".

وغنّت إليسا في هذه الليلة مجموعة من أغنياتها وعلى رأسها "أيامي بيك، العقد، بتمايل على الـBeat".


وشهد مسرح الحفل في الليلة الأولى من المهرجان، وجود عدد من النجوم إلى جانب إليسا أبرزهم عمرو دياب ورابح صقر وماجد المهندس وأميمة طالب وأهم الدي جي العالميين.

كما تواجدت فرقة ميتاليكا Metallica ،Black Eyed Peas، ترافيس سكوت Travis Scott, Wizkid، كافلين هاريس، H.E.R وسواهم.

يقرأون الآن