TRENDING
مشاهير العرب

فيديو: كندة علوش وقيس الشيخ نجيب في طفولتهما... ممثلان محترفان

فيديو: كندة علوش وقيس الشيخ نجيب في طفولتهما... ممثلان محترفان

الممثل قيس الشيخ نجيب والممثلة كندة علوش

استعادت الممثلة السورية كندة علوش مشهداً من طفولتها، شَهد على بداياتها الفنية، وجمعها بالممثل قيس الشيخ نجيب.

أدركت كندة أنها تحب التمثيل منذ صغرها، ورغم أنها قفزت فجأة لتحط ممثلة في "أشواك ناعمة"، مسلسل المخرجة رشا شربتجي عن المراهقات في المدارس الثانوية، إلا أن الظهور الأول لها في الدراما السورية كان في "موزاييك"، المسلسل الذي اكتشفت نفسها من خلال مشاركتها المحدودة فيه مع المخرج هيثم حقي، حيث شاركت بعدة مشاهد، وشجعها حقي يومها على احتراف التمثيل، وتوقّع أن تكون ممثلة جيدة، كما شجعها فنانون قديرون تثق بآرائهم.


وعُرض مسلسل "موزاييك" عام 1994، وهو عبارة عن حلقات تلفزيونية منفصلة تتناول قصصاً متنوعة تلامس الواقع والقضايا الاجتماعية المختلفة، وكان من بطولة نخبة من نجوم الدراما السورية وعلى رأسهم خالد تاجا وجمال سليمان.

واحتفى الجمهور بنجمته المحبوبة وأشار إلى أنها حافظت على ملامح وجهها طوال هذه السنوات، وأشاد بموهبتها التمثيلية وموهبة زميلها نجم مسلسل "الخائن" قيس الشيخ نجيب، لدى ظهورها معاً في الحلقة التاسعة من المسلسل، والتي أعادوا تداولها على منصة "إكس".

وردّت كندة على تساؤلات متابعيها، مشيرةً إلى أنها كانت تبلغ من العمر 12 سنة حين صوّرت المسلسل، لافتاً إلى أن جدتها في العمل كانت تونسية الجنسية، فيما كانت جميع الشخصيات الباقية سورية.

يقرأون الآن