TRENDING
ميديا

بالصور- توبا بويوكستون تعلن انتهاء رحلتها مع خالد أرغنتش... "كما لو أن ليس هناك غد"

بالصور- توبا بويوكستون تعلن انتهاء رحلتها مع خالد أرغنتش...

توبا بويوكستون وخالد أرغنتش في مسلسل "كما لو أن ليس هناك غد" Yarın Yokmuş Gibi

أعلنت الممثلة التركية توبا بويوكستون انتهاء تصوير مسلسلها المنتظر "كما لو أن ليس هناك غد" Yarın Yokmuş Gibi والذي يجمعها بالممثل خالد أرغنتش، وتخوض من خلاله تجربة درامية فريدة مقتبسة من فيلم الرعب والدراما Interview الذي عُرض عام 2007.

ونشرت توبا لقطات من كواليس آخر يوم تصوير، جمعتها بشريكها في العمل ومخرجته زينب جوناي، مبديةً تأثرها بانتهاء الرحلة التي استغرقت 17 يوماً، وتبصر النور في شهر شباط/ فبراير 2024.

توبا بويوكستون وخالد أرغنتش والمخرجة زينب جوناي في آخر يوم تصوير

توبا بويوكستون والمخرجة زينب جوناي في آخر يوم تصوير

أسره مسلسل "كما لو أن ليس هناك غد" Yarın Yokmuş Gibi

"كما لو أن ليس هناك غد" في يوم التصوير الأخير

تفاصيل العمل

ويتشارك أرغنتش مع توبا بطولة المسلسل الذي يحمل اسم "كما لو أن ليس هناك غد"، المكوّن من 4 حلقات فقط وهو من إنتاج شركة O3 Medya وسيعرض على منصة Gain.

والمسلسل من إخراج: زينب جوناي، التي سبق أن أخرجت "على مر الزمان"، "عروس اسطنبول"، و"الملهى". وهو من كتابة اكين اتالار، التي كتبت مسلسلات "سنوات الصفصاف"، "عندما تنتظر الشمس"، "عروسات هاربات"، "اتصل بمدير أعمالي"، "أبي" و"بهجة حياتي".


قصة المسلسل

يروي المسلسل قصة حب تجمع بين نجمة سينمائية والصحافي الذي يأتي لإجراء مقابلة معها. ووفق أحداث الفيلم، يتلقّى البطل وهو مراسل سياسي، مهمة غير مرحب بها من محرره، وهي كتابة مقال عن النجمة السينمائية المثيرة التي توفر حياتها العاطفية مادة وفيرة للصحف الشعبية.

يلتقي الثنائي لإجراء المقابلة، ثم يصاب البطل في حادث، وتعيده النجمة إلى شقتها. إلى أن تحصل مواجهة غير عادية بين الصحافي المنهك والمرأة الفنانة التي قد لا تكون غبية كما تبدو.


يقرأون الآن