TRENDING
موضة

رحمة رياض تستعرض حملها للمرة الأولى على المسرح... هكذا بدت في حفلة رأس السنة (فيديو)

رحمة رياض تستعرض حملها للمرة الأولى على المسرح... هكذا بدت في حفلة رأس السنة (فيديو)

رحمة رياض وزوجها ألكسندر علوم

عشية الاحتفال بقدوم العام الجديد، كشفت الفنانة العراقية رحمة رياض لمتابعيها ومحبيها خبر حملها، ونشرت صورة تجمعها برفيق دربها الممثل ألكسندر علوم، استعرضت خلالها حملها، وأرفقتها بتعليق جاء فيه: "فصل جديد راح نضيفه لقصة حبنا.. تمنولنا الخير واحنا نتمنى الكم سنة سعيدة كلها حب وفرح وسلام".

وفور إعلانها الخبر، تهالت عليها تعاليق التهنئة والتبريكات من طرف أصدقائها المشاهير، وكذلك متابعيها في منصات التواصل الاجتماعي.


ظهورها الأول على المسرح بعد إعلان حملها

خطفت رحمة رياض خطفت الأنظار ليلة أمس بعد مفاجأة إعلان حملها وظهورها الأول على المسرح بإطلالة أبرزت ملامح الحمل، وبدت في كامل أناقتها بفستان طويل باللون الأبيض الموحد من توقيع "لابورجوازي"، تميز بحمالات رفيعة ومرصعة تلتقي أطرافها في منتصف الياقة، وجاءت منطقة الصدر مغمورة بالتطريزات الفضية اللامعة ويتوسطها فتحة صغيرة، أما الأطراف السفلية للفستان فانطلقت بقصة فضفاضة فوق بطنها المنتفخ، وزينت فستانها بوشاح خلفي متدلي، وقد تخلت رحمة عن العقد مع تلك الاطلالة وتزينت بأقراط ماسية صغيرة مع خاتم وسوار رفيع، أما شعرها الداكن فتركته منسدلاً خلف ظهرها بخصلات مالسة.


وأحيت رحمة ليلة رأس السنة في بيروت إلى جانب ملحم زين وناصيف زيتون في "الفوروم دو بيروت"، وذلك في أول ظهور لها بعد إعلان حملها.


يقرأون الآن