TRENDING
بعد تعرّضه لهجوم حاد بسبب تصريحه عن تيم حسن.. باسم مغنية يوضح

شنّ ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، حملة ضدّ الممثل باسم مغنية، بعد تداولهم مقطعاً من فيديو يقول فيه إنّ لبنان كان سبب شهرة الممثل السوري تيم حسن.
ومع اشتداد الهجوم عليه، استنكر باسم الاجتزاء الذي تعرّضت له المقابلة، وكتب عبر حسابه على "إكس" "أنا ممثل يحترم تاريخه وتاريخ زملائه وأزن كلامي جيداً. الرجاء شاهدوا الحلقة أولاً".


تصريحات باسم مغنية المثيرة للجدل

وكان باسم قد صرّح في لقاء مع الإعلامي محمد قيس ضمن برنامج "عندي سؤال"، على قناة "المشهد"، أن الدراما المشتركة بدأت من لبنان وهي من أطلقت نجوماً عرباً، منهم الفنان تيم حسن، الذي قال إنّه كان نجماً في سوريا، إلا أنه عندما شارك في تلك الأعمال أصبح "سوبر ستار".
 وأضاف: "تيم فنان ذكي وبيعرف يدوزن الامور، الأعمال اللي قدما بالدراما المشتركة متل مسلسلات العميد، أنا، والهيبة، ما كانت بأهمية أعمالو السابقة متل الإنتظار، أسعد الوراق، بس أحيان الفنان بيضطر يضحي بالدور كرمال الإنتشار".


وعن الأعمال السورية اللبنانية المشتركة قال إن هناك تركيبة في الوطن العربي تجعل الممثل اللبناني في الخلف، وأضاف: "أنا برفض هالتركيبة طالما عندي المقومات ليش لاقبل؟، على صعيد الاسم والتاريخ والأدوار والمنافسة والشكل بقدر كون في الأمام".

وحول الدراما المعربة أوضح أنه اعتذر عن أدوار بطولة فيها، مبرراً موقفه: "ما تقدملي شي، وما رح أقبل يكون قبلي أشخاص لا تاريخ ولا فن ولا تمثيل".

يقرأون الآن