TRENDING
موضة

رزان جمّال تكمل مشوارها في العالمية لتكون سفيرة "ديور" في الشرق الأوسط

رزان جمّال تكمل مشوارها في العالمية لتكون سفيرة

الممثلة اللبنانية رزان جمّال

أعلنت الممثلة اللبنانية رزان جمّال عن فرحتها وفخرها باختيارها كسفيرة لدار "ديور" في الشرق الأوسط، معربةً جمال عن مدى حماسها لهذه المهمة التي ستتيح لها توسيع علاقتها بعالم الجمال وتعاونها مع فريق نساء رائعات ملهمات، شاكرةً "ديور" على الثقة التي منحت لها.

وكتبت رزان عبر صفحتها على "فايسبوك" و"إنستغرام": "بيشرّفني إعلن إنّي تعيّنت سفيرة ديور للسيّدات بالشرق الأوسط. كانت تجربة كتير حلوة إنّي مثّلت دار الأزياء الشهير ديور السنة الماضية بالشرق الأوسط، ومحمّسة كتير لأنه السنة رح كون عم وسّع علاقتي معن لعالم الجمال".

وأضافت جمّال قائلةً: "أنا فخورة إنّي رح كون عم بنقل ثقافتنا للغرب وعم قرّب الغرب منّا مع ماركة عندها تاريخها بدعم المرأة. وكتير مبسوطة لأنّي رح إشتغل مع فريق نساء رائعات وملهمات ومحظوظة إنّو عايلتي بديور عم تكبر أكتر وأكتر".

وختمت نجمة "الثمن" منشورها بالقول: "شكراً ديور على الثقة، كتير محمّسة شوف شو ناطرني هالسنة!".


وكانت النجمة رزان جمال قد اختيرت ممثلة لدار الأزياء "ديور" في الشرق الأوسط في عام 2022.

بداياتها

بداية رزان كانت في تمثيل الإعلانات التلفزيونية في عمر الخامسة عشر، وشاركت في الحملات الإعلانية الإقليمية في الشرق الأوسط لعلامات تجارية شهيرة مثل: نيفيا ولوكس وشوتايم وشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة وغيرها.

رزان جمال بدأت من العالمية فهي التي تجيد عدة لغات وتحمل الجنسية البريطانية واللبنانية. اشتهرت بأدوارها في المسلسل التلفزيوني القصير "كارلوس" للمخرج الفرنسي أوليفييرأساياس في عام 2010، وفيلم "الجن" للمخرج الأمريكي توبي هوبر في عام 2012، وشاركت في الفيلم القصير "صيف قاسٍ" للموسيقي الأمريكي كانييهويست في عام 2012.


وازدادت شهرتها العالمية مع فيلم "نتفليكس" The Sandman الذي مكنها من البروز أكثر. عرفها الجمهور العربي من خلال دورها في دور ماغي مكيلوب في "ما بعد الطبيعة" وهو أول مسلسل مصري من إنتاج "نتفليكس".

كما لعبت دور البطولة مع ليام نيسون في فيلم مشية بين شواهد القبور (A Walk Among the Tombstones) لتكون بذلك الشابة ذات المواهب الواعدة.

وتعززت مكانتها أكثر من خلال مسلسل "الثمن" كبطلة قادرة أن تصل لكل الناس. 


يقرأون الآن