TRENDING
مشاهير العالم

هل تهجر هاندا أرتشيل الشاشة بعد إيقاف "شخص آخر"؟ إليكم ما صرّحت به

هل تهجر هاندا أرتشيل الشاشة بعد إيقاف

الممثلة التركية هاندا أرتشيل وشريكها في "شخص آخر" بوراك دينيز

أبدت الممثلة التركية هاندا أرتشيل استيائها الشديد من إيقاف مسلسلها "شخص آخر" عند الحلقة 16، معلنةً أنها ستهجر شاشة التلفزيون بعد انتهاء عرضه، مبديةً رغبتها في التمثيل في دراما المنصات الرقمية، تفادياً لمواجهة القرارات الصارمة والحازمة التي تتخذها القنوات التلفزيونية في حق المسلسلات، والتي تحكمها في الأساس، نسب المشاهدات والتقييمات.

وأوضحت الممثلة الشهيرة التي تودّع المشاهدين بعد يومين، في الحلقة الختامية من مسلسل "شخص آخر" الذي يجمعها بالممثل بوراك دينيز، ردّاً على سؤال طرحه عليها مراسل قناة TV8 التركية، حول خطواتها التمثيلية التالية، قائلةً: "بعد إيقاف مسلسلي "شخص آخر"، أيقنت أنه حان الوقت لأمثل في عمل على منصة رقمية، وأنا أرغب بالفعل باللجوء إلى دراما المنصات".


وتطرّقت هاندا لردود الأفعال المتفاوتة والانتقادات التي طالتها حول أدائها، في أولى حلقات "شخص آخر" الذي يعرض عبر قناة "فوكس" التركية، حيث قالت: "أعتقد أن الناس يستهدفونني من كل جانب، لقد أصبحت في وجه المدفع باستمرار". وأضافت: "طوال الوقت يتم التحدّث عن تمثيلي وعن حياتي الخاصة، لماذا دائماً أنا؟ لم أكتشف السبب حتى الآن"، وختمت حديثها بالقول: "تعبت فعلاً من مجابهة كل هذا، دعوني وشأني قليلاً!".


ولم تؤكد هاندا خبر ارتباطها الرسمي وتحديدها موعد زواجها من الملياردير التركي هاكان صابانجي، ولم تنفه حتى، إنما شدّدت على ضرورة احترام الجمهور لحياتها الخاصة وقراراتها الشخصية، مؤكدةً أنها ستعلن الخبر عندما يحين وقته، حيث قالت: "إذا قررنا الزواج، فسوف تسمعون عن ذلك بالفعل، فالقدر هو الذي يتحكم بمثل هذه الأمور".


ويترقّب عشاق مسلسل "شخص آخر" عرض حلقته الأخيرة يوم السبت المقبل في 13 كانون الثاني/ يناير، بعد تلقّيه ضربة موجعة تجسّدت بإعلان قناة "فوكس" وقف العمل عند الحلقة 16 بعدما شهد انخفاضاً حاداً بنسبة المشاهدة على شاشاة التلفزيون، في حين تصدّر قلوب جمهوره، وكسر حاجز التوقعات على "يوتيوب"، محققاً ملايين المشاهدات في وقت قصير.


يقرأون الآن