TRENDING
مشاهير العرب

باسم مغنية عاتب على الفنانين السوريين تيم حسن وباسل خياط ومحمد الأحمد

باسم مغنية عاتب على الفنانين السوريين تيم حسن وباسل خياط ومحمد الأحمد

أعرب الممثل اللبناني باسم مغنية في لقاء مع ET بالعربي عن عتبه على زملائه السوريين، الذين التزموا الصّمت على الحملة التي شنّت ضدّه بسبب تصريحات قال إنّها فُهمت بصورة خاطئة.

وقال باسم في اللقاء إن تيم حسن من الفنانين اللذين يكن لهم الاحترام والتقدير وهو أدى العديد من الأدوار الصعبة في العديد من المسلسلات، وأضاف: "هوي كان نجم قبل ما يمثل بالأعمال المشتركة، وصار سوبر ستار بعدا، وهيك أنا بكون أشدت بموهبتو ونجوميتو".

وحول تصريحاته عن الفنان باسل خياط، أوضح أنه قال: "وقت اشتغلت أنا وياه  بـ "تانغو" كان تاريخي أهم من تاريخو بس هو كان نجم عربي"، وأوضح أن طريقة الكلام لم تعبر عمّا يقصد، فما يقصده أنه بدأ بالتمثيل قبل باسل.

وعن الفنان محمد الأحمد بيّن أن معادلته معه تختلف عن معادلته مع باسل، لأنه عندما عمل مع الأخير كان نجماً عربي ومشهوراً، بينما عندما اجتمع مع الأحمد في مسلسل "للموت" كانت تجربته العربية أوسع وعلى الصعيد الفني أشمل، وأضاف: "محمد نجم كبير وبتمنالو كل خير".

وأكد مغنية أنه عاتب على تيم وباسل ومحمد، بعد التزامهم الصمت وعدم التعليق، فهو يتمنى لو أن أحدهم تحدث عن الموضوع، وقال إنه يعلم التبرير الذي سيقال "مشغولين ومش فاضين وما عمنتابع"، ليرد بأن ما من أحد لا يتابع ويستمع على الأقل للسؤال الذي يخصه، وأضاف: "لو محلن أنا كنت بطلع وبهدي الناس شوي لأن مش حلوة كمية التجريح اللي صارت تجاهي وتجاه عيلتي على سبب غير موجود".


يقرأون الآن