TRENDING
كيت ميدلتون تخضع لجراحة دقيقة… هل هو ورم خبيث؟

الأميرة كيت ميدلتون ترقد في مستشفى The London Clinic

خضعت الأميرة كيت ميدلتون لعملية جراحية دقيقة في البطن، ستلزمها البقاء في المستشفى مدة تتراوح بين عشرة إلى أربعة عشر يوماً، قبل أن تعود إلى المنزل لتتماثل بالشفاء الكلي.

وأعلن قصر كينغستون في بيان، نُشر على صفحة أمير وأميرة ويلز نسخة في "إنستغرام"، تفاصيل وضع كيت الصحي، مشيراً إلى أن أنها دخلت مستشفى The London Clinic يوم الثلاثاء في 16 كانون الثاني/ يناير الجاري، لافتاً إلى أن الأمر لم يحدث بشكل مفاجىء، بل أن العملية كان مخططاً لها بشكل مسبق.

وأضاف البيان: "بحسب التوجيهات الطبية، من المستبعد أن تعود إلى الواجبات العامة قبل يوم الفصح".

وتابع: "تقدّر أميرة ويلز الاهتمام الذي ستثيره هذه البيانات. وتأمل أن يتفهم الجمهور رغبتها في المحافظة على أكبر قدر ممكن من الحياة الطبيعية لأطفالها؛ وتبقى تفاصيل حالتها الطبية أمراً شخصياً خاصاً".

كما ذكر البيان أن قصر كنسينغتون، سيقدم معلومات أخرى حول الموضوع فقط في حال كان هناك أي معلومات أخرى وجب مشاركتها.

وختم البيان باعتذار من الأميرة كيت ميدلتون عن كل مواعيدها التي كان مقدراً لها أن تقام في هذه الفترة، على أن يتم تأجيلها إلى ما بعد انقضاء فترة تعافيها التي تتمنى أن تكون في أسرع وقت.


قلق حول حالتها الصحية

بعد الإعلان عن الأمر سرعان ما بدأت وسائل الإعلام تتكهن عن نوع العملية التي خضعت لها كيت ميدلتون، خاصة وأن البيان لم يشرح ما هي الحالة بل اكتفى بالقول إنها عملية في البطن.

وبالاستناد إلى ما صرح به قصر كينغستون. فهذه العملية من الممكن أن تكون قد تتعلق بالجوف البطني، أو استئصال للزائدة الدودية، أو حتى منظار البطن (اللاباروسكوبي)، كما يمكن أن تكون استئصال المرارة أو استئصال الأمعاء.

وفي الوقت عينه أكدت مجلة "بيبول" ومجلة "دايلي ميل" أن العملية ليس لها علاقة بالسرطان أبداً أو استئصال ورم سرطاني.


رحلة علاج لـ3 أشهر سبتعدها عن المناسبات مهمة

من المتوقع أن تتغيب الأميرة كيت ميدلتون عن العديد من الفعاليات التي تقام في فصل الشتاء والربيع بسبب وضعها الصحي، نظراً لامتداد رحلتها العلاجية ثلاثة أشهر، وفق ما ذكر البيان، حيث قال إنها لن تعود إلى الواجبات العامة قبل يوم الفصح"، أي في شهر نيسان/ أبريل.

ومن ضمن تلك المناسبات التي ستغيب عنها كيت، حفل توزيع جوائز "البافتا" الذي سيقام في 18 شباط/ فبراير المقبل، ويوم القديس باتريك، وغيرها من المناسبات.


يقرأون الآن