TRENDING
إيلي صعب يسطّر التوهّج على إطلالات 4 نجمات في حفل

لمسة المصمم العالمي إيلي صعب كانت طاغية في حفل "جوي أواردز"، تصاميمه تخطف النظر من اللمحة الأولى. ويمكن أن تستدل عليها لمجرد مرورها.

حضورها يترك شعوراً بالذهول والغور داخل النفس بتلك الكمية من الجمال المترامي في الأرجاء.

منى زكي طلة القوة المقرونة بالرومانسية  

الفنانة منى زكي بثوبها الأحمر القاني الصارخ والمشع. طلة تنم عن شجاعة وقوة بالأحمر الدافئ الموشى بالبرق والصدر المفتوح على جواهر الماس دون سواها، والشعر المنسدل فوق الأكتاف العارية.


منى التي تكرمت مع صناع مسلسل "تحت الوصاية"، حضورها وتأثرها خطف الألباب.  بلفتة رومانسية وبكلمة "بحبك" التي وجّهتها لزوجها الفنان أحمد حلمي، أصبحت منى زكي حديث وسائل التواصل الاجتماعي.

كارمن بصيبص وموج الأحمر الخاطف

أما الممثلة النجمة كارمن بصيبص التي قدمت الحفل كان لها إطلالة بالأحمر الخاطف والأوشحة المتطايرة من مجموعة ما قبل الخريف 23 للمصمم صعب.


ثوب يتماوج كدفق موج قاني يليق بذات الهامة الممشوقة ونجمة طالما خطفت الأنظار بأدائها. اكتمل وهجها بالرداء السمح الملفت وقماش الأميرات يتدلى من على أكتافها كحلم من ألق.


سلافة معمار ترتدي ثوب الأسرار الأسود

أما سلافة معمار فقد ظهرت بالثوب الأسود المتلاعب بين الأكمام والصدر كالحيرة تسيل لعاب الجمال. كل شيء مخفي وكل شيء ينضح بالإثارة.

نجمة "الخائن" المنتصرة بفنها اكتملت فوق حدود الجاذبية بهذا الثوب الأسود كأسرار معتقة في جيوب الزمن. جميلة بطلتها بين الشعر الأشقر المحبب والعيون الممرجة بالخضرة. واكتملت زينتها بمجوهرات بولغاري الفاخرة وحذاء من علامة "كريستيان لوبوتان".


سلافة معمار التي تحضر وفي ظهورها دفاتر الشغف والفن من كل نجاحاتها الفنية. حاملة وهج النجاح والنجومية التي لا طائل لها، مضاف لها سرها الغامض من توقيع فنان قريحته مشتعلة بالفن.

نادين نجيم تتوهج بذهبها وتقصي كل لون

أما الفنانة نادين نسيب نجيم فكانت متوهجة بالذهب تشعل الأجواء نوراً ونيراناً. بريق يمشي فوق السجادة الخزامى "اللافندر" تقصي كل الألوان وتقصي كل الأنظار، وتقول ها أنا ذا وصلت بدفق الإشعاع مع القامة الفارهة والعيون العميقة والسمرة الحادقة.


واحدة من بطلات ألف ليلة وليلة كانت نادين بالثوب الشمسي في وهج صيف حارق. تنثر الحرارة في الجو البارد وتسطلي كسبيكة ذهبية يغشى لها النظر. وتترك غشاوتها فوق العيون الشاخصة دون أن نلتقط كل تفاصيل هذا اللمعان المسيطر.

 

يقرأون الآن