TRENDING
صور: ريهام سعيد لـ د. نادر صعب: شوّهتني وقتلت امرأة قبلي

في أعنف ردّ منها على طبيب التّجميل الشهير نادر صعب، أعادت الإعلامية المصرية ريهام سعيد، نشر صورة نشرها عبر حسابه الدكتور صعب على طريقة "قبل" و"بعد"، ليظهر نجاح العملية التي أجراها لوجهها.
وبدت في الصورة امرأتين وقد ظلّّلت الطبيب عينيهما بالأسود كي لا تعرف هويتهما، ليظهر الاختلاف الذي طرأ بعد إجراء العملية، غير أنّ سعيد كشفت أنّ إحدى الصور هي لها، كما كشفت أنّ الطبيب شوّهها واتهمته بقتل امرأة قبلها.
وكتبت ريهام عبر حسابها على "انستغرام" "يعني وصل بيك انك تشوهني و تموت ست قبلي و تحط صوره لواحده مختلفه و تقول انها انا؟".
وتابعت "ده انا كنت زي القمر قبل ما اجيبلك مين الست الي انت حاطتها دي".
وهدّدت صعب بمقاضاته فكتبت "انا هارفع عليك قضيه وهابطللك طب عشان انت بتاذي ناس كتير اوي انت أبعد حاجه عن انك تكون دكتور. انت وقعت غلط خالص".
وختمت قائلة "انا بحذر الناس كلها من التعامل معاه بجد، كل انا بروح لدكتور نغيب عشان بوظ لي وشي وانا بداري بالمكياج لا انا هتطلع لايف اوريهم انت عملت ايه ؟ حاطت اي صوره فيك لواحده تانيه و بتقول انها انا ؟؟؟؟؟".


صور مشوّهة لـ ريهام سعيد
وسارعت ريهام إلى نشر صور وجهها مشوّهاً بسبب العمليات التي خضعت لها، وبدت فيها بحالة مزرية.


الأمر الذي دفع بالطبيب إلى حذف المنشور، كما سارع مكتبه القانوني إلى التهديد بمقاضاتها.

رد الطبيب نادر صعب

سارع المكتب الإعلامي للدكتور نادر صعب إلى إصدار توضيح ردّ فيه على ما أوردته ريهام سعيد، مهدداً بمقاضاتها، وجاء في البيان
"في أعقاب ما تم نشره مؤخرا على احدى القنوات التلفزيونية، وتبعها صفحات على مواقع التواصل الإجتماعي، وما تضمنته من أخبار كاذبه و مضلله عن الدكتور نادر صعب حول اجراء تجميلي وأخطاء طبية، ولذلك اقتضى التنويه بأنه سيتم إتخاذ جميع الإجراءات القانونية والتدابير اللازمة ضد كل من الإعلامية والمحطة التلفزيونية التي ظهرت بها، وأن كل من يقوم بالنشر والترويج لمثل هذه الأخبار والتي لا اساس لها من الصحه ستتم ملاحقتهم قانونيًا".
وتابع البيان "ونحن بصدد رفع دعوى على الإعلامية في لبنان و مصر، و كل من يظهره التحقيق محرضا كان او شريكاً بالجرم، وذلك بتهمتي المساس بالسمعة. التشهير وإلحاق الضرر. والتي يجرمها القانون في الدولتين. كما سيتم تسليم جميع الادلة والإثباتات التي تنفي ادعاءاتها الباطلة للجهات المختصة للنظر فيها. نحن على ثقة تامة بصرامة وشفافية واستقلالية القضاء وأن لا شي يعلو فوق القانون".


قصة أنف ريهام سعيد الذي كاد يتسبّب بموتها

وكانت ريهام قد غابت عن الأضواء عام 2019، بسبب ميكروب أصاب أنفها وتسبب في إجرائها جراحة دقيقة وإثارة القلق حول صحتها، خاصة بعدما تردد أنه يصيب الجلد ويشوه الوجه، ويؤدي للوفاة إذا وصل إلى المخ.

وقد اتهمها البعض بالتواري حينها بسبب عملية تجميل فاشلة، إلا أنّها ظهرت بعد أن تعافت عبر فيديو شرحت فيه تفاصيل ما حصل معها، دون الإشارة يومها إلى الطبيب نادر صعب، ولم نعرف بعد إذا كانت قصة مرضها قبل سنوات، لها علاقة بنفس العملية، أم أنّ العملية جاءت بعد المرض.


يقرأون الآن